سابق
14
>>
لاحق
الموضوع
الكاتب
المصدر
التاريخ
في الذكرى الثانية عشرة لرحيله.. فريد شوقي.. الأسطورة لا تنتهي
خالد بطراوي
القبس الكويتية
31.07.2010
اختتام ورشة عمل حول إثراء الذائقة السينمائية في الهيئة الملكية للأفلام
ناجح حسن
الرأي الأردنية
مفاجآت بالجملة في ثالث أيام مهرجان الكوميديا الدولي بأبها السعودية
ــ
القدس العربي
«الأقصى» تنتج فيلماً عن «صلاح شحادة»
ماهر إبراهيم
البيان الإماراتية
30.07.2010
«ولد وبنت».. وسينما تتحدى النجوم
طارق الشناوي
الشرق الأوسط
ويل سميث يعود للزي الأسود
محمد رضا
في ذكراه الثلاثين.. رشدي أباظة ساحر السينما والنساء
رشدي أباظة.. نجم النجوم بحق!
محمد بدرالدين
الجريدة الكويتية
الكبار على الإنترنت وفي دور العرض.. خطوة رائدة أم دليل فشل في التسويق؟
فايزة هنداوي
زينة.. لست نادمة على أدواري التافهة
رولا عسران
فيلم «سالت».. المغامرات على جناح السياسة
عبدالستار ناجي
النهار الكويتية
فيلمان وثائقيان يؤرخان للأحزاب اللبنانية وتسرب النفط على شواطئ بيروت
إسراء الردايدة
الغد الأردنية
أحمد مكي.. أنقذوا السينما المصرية من... أدهم!
محمد عبدالرحمن
الأخبار اللبنانية
الــنـــهــايــة الــحـــزيــنـة لـلــســيــنـمــا الــعـــربـيـــة
النهار اللبنانية
بداية Inception .. تركيبة بصرية مذهلة لتجسيد مفهوم الزمن تعيّن الماضي ركيزة والحاضر مؤرقاً
ريما المسمار
المستقبل اللبنانية
اليوم إعلان برنامج فينسيا الأعرق وأحد مهرجانات السينما الكبرى الثلاثة
سمير فريد
المصري اليوم
29.07.2010
اوليفر ستون يستعين بالتروتسكي طارق علي لانجاز فيلم عن تشافيز
موقع "إيلاف"
توم كروز.. لازلت اشعر بالنقص
إنجي ماجد
أخبار النجوم المصرية
سينمائيات.. البداية
مصطفى درويش
مارك ريفالو .. الآنسب للرجل الآخضر
عبدالله حسان
وعد ولم يتحقق
د.وليد سيف
لاتراجع ولا استسلام.. البطل الاوحد يكرر نفسه
رياض أبو عواد
بحب السينما.. الي نجوم الكوميديا في هذا الموسم مع تحياتي
إيريس نظمي
دراما مرئية.. ميلاد الثورة واغتيالها
د.حسن عطية
طلقة حبر.. صناعة النجم خارج الشاشة وعلي خشبة المسرح
د.أحمد سخسوخ
خواطر ناقد.. فانوس ابو تريكة جلباب هيفاء قلم جويدة
ايام زمان المنيا نبع الفن وزهرة المدائن
موفق بيومي
رؤية خاصة.. خسوف القمر
رفيق الصبان
مجدى أحمد على.. مُخرج اللقطات الملهمة
فاطمة ناعوت
درس في التاريخ.. فيلم يتناول الهوية اللبنانية وتعدد الطوائف
الصبر يا عالم !!
محمد صلاح الدين
الجمهورية المصرية
من حسنات أفلام الصيف
حسام حافظ
في فيلم نولان وديكابريو الجديد.. متاهات سينمائية صافية وألعاب ذكاء متناهية
الفيلم المصري «رسائل البحر» الأفضل و«فيكتوريا الشابة» أغضب ملكة بريطانيا
عبدالرحمن نجدي
العرب القطرية
شكوكو النجار الكوميدي ...بالجلباب والطرطور
التلفزيون السوري في احتفالية عيده الذهبي يعد مشاهديه بالاستمرار وروّاده بالذكرى
محمد منصور
التلفزيون السوري في عيده الخمسين.. مضمون ملتزم.. وإمكانات محدودة قاصرة عن المنافسة
ماهر منصور
السفير اللبنانية
23.07.2010
مصادر فلسطينية تؤكد بان العديد من الفنانين العرب المشهورين ينحدرون من اصول فلسطينية
وليد عوض
أحمد حلمي أبرع ممثل كوميدي في جيله
نديم جرجورة
كريستينا آبلغيت.. تستهويني الأدوار الشريرة
بدناء أهل الفن أوزان ثقيلة ودماء خفيفة
عبادة إبراهيم
لقاء مع الناقد السينمائي اللبناني والباحث في التاريخ الثقافي الصحافي إبراهيم العريس
منصورة عبدالأمير
الوسط البحرينة
مركز شباب الديه يعرض الجزء الثاني من فيلم الضياع
«أنا الحقير» الذي سرق القمر
زياد عبدالله
الإمارات اليوم
«سولت».. فيلم «جانك» على نار الحرب الباردة
28.07.2010
المقال الممنوع للفنان عمرو سعد
أسرة يوسف شاهين تحيى الذكرى الثانية لرحيله فى الإسكندرية
رضوى عادل
عندما يحضر القانون وتغيب العدالة!
محمود عبدالشكور
روز اليوسف اليومية
الجمهور مش عايز كده
علا السعدني
الأهرام اليومي
بدايــة.. ســـرقة لـلأحـــلام
ماجدة حليم
مروة الاطرش.. تعيد ذكريات فريد وأسمهان
علاء سالم
الكبار علي طريقة أفلام الثمـــــــانينات
محمد نصر
سـعاد حسـني.. ضحية اغتالها المثقفون
عاطف أباظة
الســينما المصــرية.. وثــورة يــوليــو
كرم عبدالمقصو
طارق الشناوي يكتب.. لا تصدقوهم عندما يلعنون الشهرة وسنينها!!
الدستور المصرية
27.07.2010
طارق الشناوي يكتب.. أسئلة طائفية بلا إجابة طائفية
20.07.2010
«المصري اليوم» تقتبس موضوعاً منشوراً في «الدستور» للناقد «طارق الشناوي»
محمد الخولي
قناة التليفزيون العربي عرضت برامج الستينيات فوضعت التليفزيون الملون في حرج
رضوى الشاذلي
مكي «حرق» حتى الآن 11 «كاركتر» في4أفلام فقط..سعد اكتفى ب10 وياسمين تجاريهم
عبير عبدالوهاب
قيس الزبيدي.. سرديات بصرية.. مبكرة، مبتكرة، ورائدة
بشار إبراهيم
الجزيرة الوثائقية
هانى سلامة.. النظام الحالى تأخر فى التغيير.. ومطالب البرادعى «شعبية»
أحمد الجزار
«فاينانشيال تايمز» تتساءل.. من الذى قتل «جيمس بوند»
خالد عبدالحليم
«عسل إسود» أغنيتان وحالة من الشجن
منى فوزي
جريدة القاهرة
الحراقة .. الهجرة غير الشرعية علي الطريقة الجزائرية
د.رفيق الصبان
السيد المسيح في السينما(2 من2)
ضياء حسني
الأهرام المسائي
السيد المسيح في السينما(1 من2)
24.07.2010
تاتشر تلقب ميريل ستريب ب«المرأة الحديدية»
أسامة عسل
محمد سعد.. بكيت من شائعة موتي وتساءلت من صاحب القلب الرحيم الذي أطلقها
أسامة العنيزي
البداية.. ليوناردو دي كابريو .. لص الأحلام والعقول !!
عبدالنور خليل
صباح الخير المصرية
غادة عبدالرازق أحبت كل رجل اقترب منها
أسامة صفار
آخر ساعة المصرية
فيلم»الكبار« ينتمي إلي مرحلة الثمانينيات
ماجدة خيرالله
السيناتور
عباس كياروستمي... الشعر بطعم الكرز
جون موريس... نجم Toy Story 3 ما زال يعشق لعبه
إيفون فياريال
نيكولاس كايج في The Sorcerer's Apprentice... تلميذُ ديزني المخلص
أنطوني بريزنيكن
انتقلت من تصدير صورة 'الفردوس' إلى 'الجحيم' حين تدعم السينما الأوروبية سياسة إغلاق الابواب
محمود عبدالرحيم
داود شعيل في «شرطي الفريج» يؤكد احترافه
كيف يستفيد مهرجان دمشق من شعاراته السنوية
صلاح سرميني
26.07.2010
الكومبارس يجمعون ١٠٠٠ توقيع وينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بنقابة تحميهم
محسن حسني
«الفجر الكاذب».. رسائل إلى المــراهقين
علا الشيخ
لا تُدبلجوا أفلاماً إلى العربية أبطالها نجوم ومشاهير
محمد حجازي
اللواء اللبنانية
«عاصفة» حنا مينة تهبّ على السينما السورية
وسام كنعان
إبراهيم العريس يعلن ولادة السينما اللبنانيّة
ليال حداد
Salt.. جيمس بوند بكعبٍ عالٍ
عماد خشان
كريستوفر نولن.. جاسوس في أحلامكم
لعبة... مروى زين
مخرج الكبار محمد العدل.. أعشق السينما التي لا تتجمّل
جرجس فكري
إفلاس واستغلال عناوين الأفلام القديمة
اوليفرستون الحياة على الحافة.. سينمائيّ حرب فيتنام يوثق اليسار الجديد في أمريكا اللاتينية
إبراهيم درويش
إفريقيا.. من الكرة في جنوبها إلى السينما في شمالها
أحمد بو غابة
25.07.2010
في حب صلاح أبوسيف
بوليوود... هوليوود السينما الهندية
د.شفيق مهدي
الصباح العراقية
يمثلون الملوك والاباطرة ولا يجدون ما يأكلونه
علي حمود الحسن
شباب في ثورة.. أكثر من فيلم مراهقين
قيس قاسم
الأسبوعية العراقية
السيناريست يبحث عن المال في «الهرم المقلوب»
«أيه تيم» يعود إلى السينما في مزيج من الرومانسية والإثارة
اللمبي.. نيرون يحرق آخر مراكب نجوميته
الـ mbc.net
البداية.. النجاح والفشل في مغامرة «اللعب في الدماغ»!
راندا البحيرى.. الإنـجاب لن يعوق طموحى الفنى
شيماء مكاوي
مجلة أكتوبر المصرية
لا تراجع ولا استسلام دعـــوة للبهجــــة
الثورة فى السينما
محمد رفعت
استهلال.. بداية عودة لأفلام الغرائب
الخليج الإماراتية
هوليوود تحضّر فيلما عن سوري أنقذ حياة أميركيين أثناء كاترينا
الغد الأرنية
رحلة مع النهايات التراجيدية للفـنانين
سمير عبدالمجيد
«الساحر المبتدئ» يعيد نيكولاس كيج إلى أفلام الخيال
محمد الأنصاري
تقرأ مذكرات الريحاني كأنك تراه
أحمد فضل شبلول
ميدل إيست أنلاين
عن أنتونيوني وسينما الصمت وفيلم المسافر والمغامرة
بلال سمير الصدر
الدستور الأردنية
Inception.. دراما الحلم عندما تحاول تغيير مآسي الواقع
محمد إسماعيل عالي
«ياسمين عبد العزيز» هل تعيد للمرأة نجوميتها المفقودة؟!
العالم الغامض للمخرج كريستوفر نولن
حسن يوسف.. زهقت من السينما
منال عبيد
الطرب والمطربون في مسيرة السينما المصرية (5)
سيد عبدالمجيد
الطرب والمطربون في مسيرة السينما المصرية (4)
16.07.2010
داليا البحيري.. خلافاتي مع «حماتي» شائعة لا أعرف مصدرها
نسرين علاء الدين
ماريون كوتيار.. لا أري نفسي نجمة
هالة عبدالتواب
«بارودتي»
فجر يعقوب
الحياة اللندنية
كتاب - استعادة روح الفن
أمل الجمل
جيما أرترتون لـ«الحياة».. جمالي الزائد ليس دائماً لمصلحتي
نبيل مسعد
الذكريات وحدها لا تكفي الإنسان
عدنان جابر
الثبات رغم القلة ... والسينما رغم كل شيء
مبارك حسني
أحمد عطية.. إبداع ارتبط بتاريخ مصر الحديث بعد الحرب العالمية الثانية
أحمد عبدالحليم عطية
عمّان في ذاكرة السينما الأردنية
عدنان مدانات
حنين الوطن.. «عسل أسود» في قلب «حلمي»!
ياسر العيلة
الوطن الكويتية
'الاستهلال' لكريستوفر نولان.. هل يهم إن كانت السعادة مجرد حلم.. إن كنت تشعر بأنها حقيقة؟
رفقي عساف
مهرجان سراييفو السينمائي.. خطوة على طريق تحويل المدينة لعاصمة فنية إقليمية
'تلك الأيام' للمخرج احمد غانم.. فيلم في زمن الهاتف المحمول عن رواية كتبت من عشرات السنين
نادر رفاعي
محمود عبدالعزيز.. اختفائي من الساحة حتى لا أشارك في عمل دون المستوى
محمد عاطف
افلام زمان ..لمن تدقّ الأجراس (1943)
عادل العامل
المدى العراقية
حرب الصورة الإعلامية
أ.د.عقيل مهدي يوسف
فيلم (الكلب الضال).. لمسة مختلفة لأكيرا كوروساوا
غيلروي.. الأسلوب السينمائي المتداول لا يعطي زخماً جمالياً لبناء الأحداث
صباح محسن
طلعت زكريا.. أنا مؤلّف سينمائيّ بالفطرة
بعد مرور 45 عاماً على رحيله.. حسين رياض... أجمل الآباء
الكبار وبنتين من مصر و اللمبي.. دعاوى أمام القضاء وتهديد بوقف العرض
مخرج الثلاثة يشتغلونها علي إدريس.. السوق السينمائيّ لا تحكمه قاعدة
كوروساوا السينمائي الياباني الأكثر تأثيراً في العالم.. عاش حتى أصبح غريباً عن الزمن
نجوم الموسم في عباءة التاريخ
ليوناردو دى كابريو يغوص داخل أحلام البشر فى البداية
محمود التركي
اليوم السابع المصرية
22.07.2010
عمرو خالد يخطط لسينما إسلامية تتبني ثقافة بديلة
مها متبولي
المتمردون الأربعة.. هند صبري.. منة شلبي.. بسمة.. خالد أبوالنجا
بينلوب وباريم في انتظار حدث سعيد
صلاح عبد الله.. الكمديان المريض يضحك من الامة
أحمد بيومي
ديكابرو.. رفضت ارتداء بدلة باتمان اللزجة
احمد مكي.. ارتباطي بدنيا سمير رغبة جماهيرية
خيري الكمار
ايام زمان.. المنيا نبع الفن وزهره المدائن٢
بحب السينما.. الكبار المسئودين والصغار المظلومين
خواطر ناقد.. برقيني ليس هو الحل
رؤيه خاصه.. صوره طبق الاصل
محاولات لتحويل شبكة الإنترنت إلى مصدر دخل إضافى للأعمال الفنية
عسل إسود.. مرآةُ ميدوزا.. باسبور أزرق يفتح أبواب السماء والأرض
شادي مطر.. مواضيعه واقعية وإنسانية وعالمية
نقولا طعمة
حول فيلم التجلي الأخير لغيلان الدمشقي
أمير العمري
الصقر الذهبي للفيلم الالماني ملائكة قوس قزح للمخرجة أنا كاستن
نبيلة رزايق
فيلم الجنس والمدينة 2.. ترويج المثالية الأميركية واحتقار الآخر
حميد عقبي
سينمائيات الفتى الشامي.. مسافة بين أنور وجدي وأفلامه
رمضان سليم
العرب أنلاين
عمر خيرت.. انغمستُ في الموسيقى دراسةً وعملاً فأصبحت كل حياتي
«إنانا» تستعيد بطولات «صلاح الدين» بتوليفية سينمائية مسرحية راقصة
الثنائيات الفنية تتلاشى أمام مافيا «الشللية»
الحياة الشخصية لبيبا لي.. نساء في امرأة واحدة
أيوه كده يا وديع!
دنيا سمير غانم لا تستسلم.. لا يعيب الفيلم تقديم قصته من قبل
رفيق أمين
الكبار.. والصغار
ماجدة موريس
فاسد الكبار خالد الصاوي.. الفيلم يبدو تقليدياً ولكنه جرس إنذار مهم
ياسمين كفافي
دراما الخيال العلمي والإثارة
محمد سعد لم يعد يضحك أحداً
«الثلاثـة يشتغلونهـا».. غليـان المجتمـع وفشـل الاختبـارات
نيكيتا ميخالكوف.. أسأل دائماً أين يكون الله خلال الحروب؟
هوفيك حبشيان
جلال الشرقاوى.. وزير الثقافة يصف مسرحى بالـ«عابث» ويهدر ٢٥ مليوناً على «التجريبى» كل عام
محمد طه
21.07.2010
مهرجان دبى يطلب التعاون مع «ملتقى» القاهرة السينمائى
المرئيات الموجهة إلى الأطفال
عاصم الجرادات
الخليج يزيح الحدود بين صانع الوثائقي وموضوعه
الاقليات موجوده بقوة في سينما المهرجانات
لمى طيارة
عمرو واكد يرفض 20 عرضاً غربياً ويواصل خطاه في هوليوود
الطرب مدخل إدوارد إلى نجومية التمثيل
«سينما الأطفال» أفلام مستوردة تغذي العنف وإنتاج يستخف بالبراءة
«بدونك يا بن لادن»يكشف وهم الحرب على الإرهاب
حكاية لها العجب «خطة بديلة».. الفيلم الذي انتهي بعد ساعة من بدايته!
الممثل المؤلف بين الرفض والقبول
شريف رمزي.. أفضّل الزواج من ست بيت
نسمة الحسيني
وزارة الثقافة تطلق كتاب الناقد السينمائي ابراهيم العريس
حب على الأرض وقتال في الفضاء
منتدون يعاينون واقع السينما الأردنية وطموحها
ندوة متخصصة تستعرض تطور المسيرة السينمائية الأردنية الممتدة منذ العام 1962
مناقشة واقع السينما الأردنية في فضاءات فيلم الشراكسة
رانيا فريد شوقي.. «وحش الشاشة» أدخلني مجال الفن لكنه ليس السبب الرئيسي في نجوميتي
أحمد كمال الدين
شابان قطريان يصوران أول فيلم ثلاثي الأبعاد في الشرق الأوسط
ميرنا وليد.. وضعت خطوطا حمراء في السينما فاستبعدوني
السينما النيجيرية تبدأ المنافسة العالمية
د.مصطفى فهمي
الرئيس يقرر اعادة قانون المهن التمثيلية لعدم دستوريته
حقا لا يمكن التراجع ولا الاستسلام عن الضحك!
ثاتشر أحدث محاولات هوليوود لمزج السياسة بالفن
هبة عبدالعزيز
افتتاح أكبر معهد للسينما سبتمبر المقبل
هند رستم نجمة لعصرها وكل العصور
ظاهرة جديدة.. ممثل يكتب قصة فيلمه
لماذا يهاجم النقاد أحمد السقا ويقسون عليه ولا يفعلون ذلك مع الجانات الآخرين
حميدة أبو هميلة
أحمد مكي رمى إفيه على احمد السقا فى طير انت.. وصالحه فى لا تراجع ولا استسلام
النجوم قرروا يسرقوا أفكار الأفلام بنفسهم بدل ما يجيبوا حد يسرقلهم
محمد عبدالكريم
مينا كوماري.. ملكة الحزن في السينما الهندية
نوزاد جعدان
أدب وفن
الكبار يكشف فساد المحامين والقضاة في مصر
دي كابريو يخترق أحلام الناس في بداية لجني المكاسب
إيمان عبدالغني
كلاسيكيات السينما المصرية تخطف البرازيليين من كأس العالم
عصام زكريا
دنيا سمير غانم.. عريـســي لازم يـكــــون واضـح
جيهان الجوهري
أحمد مكي.. السقا وسعد مش زعلانين مني
يوسف شاهين وعز الدين ذو الفقار وصلاح أبو سيف وكمال الشيخ وعاطف سالم أكثر الذين استفادوا من الثورة
د.محمد كامل القليوبي
رفض التطبيع.. يعني الحياد الإيجابي ولا يعني الانسحاب
«حلم المقصورة الحمراء».. إكسير الحب
مريم..ونهاية الرومانسية
توم كروز ...يعود للمنافسة بفيلم كوميدي أكشن
نكسة محمود بن محمود
مبروكة خذير
صباح الخير قلقيلية.. الحياة في مواجهة الاحتلال!..
كمال رمزى يكتب عن حسين رياض.. يستطيع أن يكون أى إنسان يريده
كمال رمزي
الشروق المصرية
19.07.2010
هافل من الرئاسة إلى الإخراج السينمائي
الياس توما
يوسف رزق «يعيث فساداً» في الدراما
«جبهة علماء الأزهر» تصادر حرية الإبداع
برنار جيرودو.. نهاية الرحلة
بيار أبي صعب
علياء خاشوق تصوّر رغباتنا المكبوتة
«شريك إلى الأبد».. المقاومة هي الحلّ
عباس كياروستامي.. سوء تفاهم أزلي اسمه الحبّ
فيلم (وا ويلاه).. ينفعُ علاجاً للمُصابين بالاكتئاب
فى حوار لم يحدث مع طلعت حرب
١٨٢ فيلماً من الإنشاء للتأميم
تعاقدنا على أطلال من أجل اسم «استديو مصر»
عبور ناجح إلى السينما
18.07.2010
«السر في عيونهم».. دراسة في البحث عن الحب والعدالة!
شخصيات سينمائية.. لا يستطيع النجوم الهروب منها
النقاد وصنــاع السينمــا يقيمـــــون أفلام الموســـم الصيـفي
صفاء السيد
فؤاد خليل يُبكى نجوم الكوميديا فى مهرجان الضحك
مي عدلي
أفيشات أفلام الصيف بدون أسـماء النجوم
مرثية للأحلام المجهضة فى فيلم «بنتين من مصر»
الماكيير محمد عشوب.. أدرس أساليب التنكر لضباط الشرطة
محمد حسن
هل تنجح أفلام البعد الثالث المصرية ؟
ريهام بسيوني
مهرجان جديد كل سنة؟
الأميرة منى الحسين ترعى انطلاق مهرجان الأردن للصورة
محمد صبحي.. أقدم الروشتة الأخيرة لإنقاذ المسرح
أحمد الشوكي
المخرج السوري يوسف رزق.. الازهر مرجع لاصحابه... ومرجعي الكتب السماوية
كامل صقر
زينة.. العلاقة الجنسية مع رجل غريب هي الاهانة وليس الكشف الطبي عن العذرية
سعيد صالح.. عبدالناصر «بهدلنا».. والسادات «عمل حاجات مش مدروسة».. و«حكمة» مبارك أنقذتنا
اختتام مهرجان قليبية لفيلم الهواة في دورته الـ25
نجوم سينما الصيف يعلنون فشل نظرية اللعب على المضمون
أحمد فاروق
بطل في عقول الآخر
«نصف ملغ نيكوتين» للمخرج السوريّ محمد عبد العزيز...مقاربـــة الموضوعـــات الحمــــراء
هيثم حسين
الإتحاد العراقية
Cowboys in paradise.. غمامة فوق شواطئ بالي الخلّابة
جون غليونا
ديكابريو ونولان.. فريق ولا في الأحلام
جون أندرسون
تراجع واستسلام وخطوة للوراء في مشوار مكي
خيرية البشلاوي
المساء المصرية
المخرجة الفلسطينية ماريز جرجور.. السيدة بلانش.. فلسطين وطني الجميل
«عناقات مكسورة».. طموحات كثيرة في ذلك الفيلم الواحد
حسن داود
السينما الإيطالية مهمومة بالسياسة
«جرو بائس».. فيلم كوميدي برسالة إنسانية
(قتل طائرمحاكي)
أحمد فاضل
17.07.2010
أفلام لا تنسى
صبيح الحافظ
التوثيق داخل الفيلم الروائي
نجوم الصعود والهبوط في صيف 2010
مجلة روز اليوسف
سامي العدل ممثل شرير بقلب طيب
نجوى فؤاد.. زواجي السريع من أحمد رمزي انتهى ب«مقلب»
لبنى عبد العزيز.. أخشى فقدان البصر.. ولست راضية عن أعمالي
هشام سليم.. أنا منبوذ وعاطل عن العمل.. وطلاقي سر نضجي الفني
آفاتار.. عندما تقف الروحانية على أكتاف الفيزياء
مهند يعقوب
سمن على عسل
خدعوك فقالوا.. الأدب فضلوه عن السينما!
06.07.2010
عفارم عليك
05.07.2010
بشير الديك.. عارف إن نهاية فيلم «الكبار» انتحارية بس ده علشان الواقع أكثر كارثية!
عسل حلمي الأسود
مجدى عبدالعزيز
أخبار اليوم المصرية
بيت مطل على البحر.. يحكي علاقة أب بابنه بعد وفاة والدته ويصور الصراع الطبقي
«أحمد مكي» يضحك علينا ولا يضحكنا
هاني رمزي.. تخطيت الخطوط الحمراء في كل أعمالي
سهى الشرقاوي
ماريون كوتيار.. لم أشعر يوما بأنني على القمة ولا أملك أهدافا
مدبولي.. علم الكوميديا الإنسانيّة والسينما
ياسمين عبد العزيز تكسر احتكار الرجال لـ مملكة الضحك
مؤلّف الكبار بشير الديك.. الفساد أعادني الى السينما
البحث عن السيرة المضادة خارج القيود
عناقات متكسّرة.. الفيلم مسرح الحكاية والسينما موطن الأحاسيس
اخطبوط التوقعات
سماجة اسرائيلية
07.07.2010
نهاية لاعب شجاع
01.07.2010
تعليقات عنصرية
راسم المدهون
هروب حميد
أمينة خيري
كأن الأمر يعنينا
30.06.2010
المخرج اليمني حميد عقبي.. خرق المحظورات ليس غاية السينما
علي سالم
الأرشيف السينمائي المصري في قصر عمر طوسون
أسامة فوزي.. أفلامي لا تُصنع من أجل شباك التذاكر
سينما المشاكس توفيق صالح كما يراها منهج حسن حنفي الفلسفي
حسن حنفي
لن ننسى نور الدين كشطي
حسن وهبي
صورة المثلي الجنسي'في السينما العربية
الفيلم الاماراتي دار الحي.. خلل السيناريو لم تستطع النجوم إنقاذه
15.07.2010
رامي عبد الرازق يكتب.. كادر ثابت
رامي عبدالرازق
24.06.2010
فيلم النخيل الجريح يحلق بعيدا عن قرطاج السينمائي
حوار مع مدير المهرجان الدولي لفيلم الهوا
أحمد القاسمي
الكوهجي.. الجمهور البحريني أولا، وخان أعجـــب بفيلمي وأدائي
منصور عبدالأمير
الوسط البحرينية
خواطر سينمائية.. لـــــو النـــــــاس تتـــــــــربي..؟
مكي يسلم نفسه لـ.. سعد
مهى متبولي
عسل أسود ورحلة الباسبور الأمريكي بين النجاح والفشل
الأهالي المصرية
أحمد حلمي .. شريكا في عربة فول مدمس
ماجد رشدي
الرجل الثاني يسرق النجاح من السقا
سينمائيات.. حضارات ذهبت بها الرياح
أيام زمان.. النيا .. نبع الفن وزهرة المدائن
رؤية خاصة.. نص نيكوتين
خواطر ناقد.. اعتزال مع وقف التنفيذ
بحب السينما.. لا .. بل تراجع واستسلام
أبوظبي تصبح هدفاً جديداً لأهم المشاريع الإنتاجية السينمائية العالمية
ممدوح الليثي.. مهرجان الإسكندرية السينمائي.. سبتمبر القادم
قصّة لعبة 3.. عيش مغامرات نحن فيها الممثلون الرئيسون
ابرهيم العريس.. الثورات كلّها فشلت والفنّ وحده يحرّر الإنسان
الواقعية النقدية واتهامات بكشف المستور والإساءة للمجتمعات
الراية القطرية
فيلم استهلال «انسبشن» اليوم بالدوحة وغداً في أميركا وأوروبا
الغرائبية بوابة السينما إلى الشرق
'ماراثون'.. كوميديا موقف وتوظيف جذاب لـ 'الاوتيزم'
'الراجل الغامض' يوجه رسالة قوية إلى الحكومة المصرية
إيهاب سلطان
محامي الكبار عمرو سعد في أغرب التصريحات
لا تراجع ولا استسلام
علي عكس الأفلام المصرية.. صيف ساخن مع العروض الأجنبية
العد التنازلي حتى الصفر.. عودة التحذير من النووي
14.07.2010
المشاريع السينمائية الفائزة بمنح مؤسسة القطان
سعيد أبو معلا
من غوتنبرغ إلى بيروت.. توثيق الطباعة و تأخرها
أحمد عز.. وائل عبدالله لا يحتكرنى.. وأبحث عن السيناريو الجيد فى أى مكان
لا تراجع..
أحمد مكى.. لا يهمنى منافسة أحمد حلمى ولن أكون مثل محمد سعد
وليد أبو السعود
التجريد الحسّي الملون
فيلم قلب مجنونCRAZY HEART تجاوز محكم لعنصر الإخفاق الفني
بـيـكـاسـو وبـراك يـذهـبان إلـى الـسـيـنـمـا
نجاح الجبيلي
وائل حمدي يكتب.. وجع دماغ
وائل حمدي
هوليوود تلعب فى المضمون
ريهم جودة
ناصر عبدالرحمن.. كتبت «كف القمر» فى أكثر من ٣٠٠٠ ورقة
محسن أحمد.. اجتاز أزمته القلبية
أفلام المليون كارثة تهدد السينما
سحر صلاح الدين
أحمد مكي.. أحقق أعلي الإيرادات وأحرص علي التنوع
فكري كمون
هل تراجع القنوات عن الانتاج السينمائي يعيد المنتج الصغير مرة اخري؟
أميرة أنور عبدربه
السينما المصرية.. الثورة والقطاع العام
الدولة تحاول دعم السينما والنقابات الفنية تحاربها
ملاحظات سينمائية
أحمد عاطف
الكأس بريئة من دم الإيرادات
خدعوك فقالوا إن الموسم الصيفي مضروب
نادر عدلي
السينمــا المصــريــة.. وأزمـاتهــــا!
أحمد مكي.. الشباب لا يعرفون الفرق بين الزعيم مصطفي كامل وصاحب «قشطة يابا»
غادة طلعت
إنجيلينا جولي.. سولت أكشن من نوع خاص
أشجان عبدالعزيز
خالد الصاوي يلعب مع «الكبار»
«لا تراجع ولا استسلام».. صناعة البهجة علي طريقة أحمد مكي
«فيكتوريا الشابة» قصة حب ناعمة في مواجهة شائكة
قضايا النجوم تُموِّل أقسام الشرطة وساحات المحاكم بانتظام
The Twilight.. وThe Last Airbender عضلات ونظرات ومقارعة الهواء بثلاثة أبعاد
قضية رومان بولانسكي
هادي ياسين
13.07.2010
توم كروز.. عميل سري يعشق كاميرون دياز
تامر حسني.. استنساخي سر عودتي للطفولة.. وأغزو عالم الكرتون
رحاب محسن
صاحب مدرسة الكوميديا الراقية
»لاتراجع ولااستسلام« »القبضة الدامية«
الكاتب الشبح يروي حكايات في حياة توني بلير الشخصية
إبراهيم فتحي
«الرجل الحديدي 2».. قنبلة السينما الأمريكية الموقوتة
دراگــــــولا.. والـــرجـــل الــــذئب
رانيا فريد شوقي.. أتمني تمثيل عمل رومانسي مع مصطفي فهمي
نيللي عباس
مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي للكلاسيكيات القديمة محل إقبال الشباب
فوزي سليمان
«بنتين من مصر».. المقالة السينمائية والواقعية السوداء
دعاء حلمي
زمن الدوائر المغلقة
محمود قاسم
انتحار ميلودرامي
القرصنة السينمائية والأسطوانات المزورة علي الرصيف
محمد السروري
قائد الثورة يهاجم السينما قبل لأنها خليعة ومثيرة للغرائز
أشرف عبدالباقي.. «الموبايل» سرق الجمهور من المسرح
عبدالحميد/ رفعت
في الحياة.. أفلام لا يمكن أن نراها علي الشاشة
مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. ومهرجان الإسكندرية.. واهتمام غير مسبوق
سيرجي إيزنشتين .. المخرج ضحية الرأسمالية والشيوعية[2 ـ2]
سيرجي إيزنشتين .. المخرج ضحية الرأسمالية والشيوعية[1 ـ2]
10.07.2010
«هوليوود» تستثمر فى الوجوه الجديدة
ريهام جودة
«ريل سينما» تفتتح 6 صالات عرض في «دبي مارينا مول»
The Last Airbender... هراء مبالغ فيه
رينيه رودريغيز
جاكسون راثبون... اقتنص الفرص ونال ما يستحقّ
كاري ريكي
Predators.. ملتقى الخيال العلمي والرعب
لويس بيل
في ذكرى ميلاد نجم متفرّد.. أسرار الاستمرار
مصلحة الضرائب.. هل تحلّ أزمة صناعة السينما المصريّة؟
السيناريست نادر صلاح الدين.. عادل إمام فنان عظيم ومحترف
وسط بيروت التجاري متى يستعيد صالاته؟!
ماذا يعني أن تصنع فيلماً في السعودية؟ يا للخيبة!
أحمد عبدالله
'بنتين من مصر'.. عوانس محمد أمين في كادر سينمائي مظلم
كمال القاضي
فيلم 'خلف الشمس' الواقع الفلسطيني يتحدث عن نفسه
أنس أبو سعدة
قراءة في واقع السينما السورية
سوزانة شاندا
موقع "قنطرة"
12.07.2010
الفيلم الإسلامي وتحريم الصور في الإسلام
هانس بلتينغ
استخبــارات تطارد «فاضح» الاحتلال الأميركي
الكسوف والشفق.. ملحمة من الرعب
الفضائيات اللبنانية تتذكّر عدوان تموز
باسم الحكيم
هادي زكّاك.. وطن الأكاذيب الجميلة
الصيف بين أحمد حلمي وأحمد مكي
محمد خير
بيدرو ألمودوفار... كل شيء عن الحبّ
ملح هذا البحر.. الوعي الفلسطيني في تألقه وتحولاته
د.طاهر علوان
بورتريهات سينمائيّة عن القطط، والكلاب
افلام علياء أرصغلي تصرخ.. هاي مش عيشة !..
فيلم دواحة التونسي - الخوف من الخارج
«بن كينجسلي».. في رداء غاندي!
عارف فكري
11.07.2010
«جيم كاري» و«كيت وينسليت» فرصة لمحو ذكريات الحب المؤلمة
مكي.. لو جه اليوم الذي أبحث فيه عن «كاركتر» لتقديمه فلم أجد..يبقي أقعد في بيتنا أحسن
فيلم خمس دقائق في الجنة.. كيف نفهم المصالحة الوطنية؟
فريد رمضان
موقع "بوابة المرأة"
أبوالنجا ومنة وبسمة يؤسسون شركة للتواصل مع كيانات السينما العالمية
«إنفيكتوس».. الفيلم البديع الذي ظلمته جوائز الأوسكار
«الثلاثة يشتغلونها» حـدوتـة بـســيطة وأفــكار عمـيـقـة
محمود ياسين.. «جدو» أعادنى للبطولات السينمائية
شريف سلامة.. لا أتعجل البطولات الـمـطـلـقـة
فاطمة علي
صفية العمرى.. استقلت مـن الأمم المتحدة بـمزاجى
الـغــنـاء فى السينما
رمال الزمن.. صورة الشرق النمطية
عن نساء بلا بيوت.. وعن المخيّم الذي ليس بيتاً
كارلوفي فاري وريث فني لمهرجان برلين
TOY STORY 3 .. الأشرار الصغار وألعابهم الجميلة
النخيل الجريح..سيمفونية سينمائية وطنية قائدها عبد اللطيف بن عمار
مهرجان قليبة لسينما الهواة ينطلق بتونس هذا الأسبوع
مصطفي محرم.. أي كلام عن حقوق المرأة «جعجعة»
محمد عادل
رجـــلان وامــرأتــــان
طارق مصطفى
ممثلون مصريون يعتبرون زميلاتهم عاهرات
ليلى مراد.. فنانة لكل الأجيال
يعقوب يوسف العمر
بدرس فيلم يتناول حكاية المقاومة السلمية لجدار الفصل العنصري
يوسف الشايب
مهرجان الاسكندرية يستفتي على أفضل الأفلام المصرية
الدورة السادسة من مهرجان ثويز تحت شعار الأرض هويتنا
رشدي اباظة دنجوان الشاشة العربية لم يكن يريد التمثيل
فيلم السحلية ..السينما الايرانية تعري الواقع الديني بشجاعة
في الخامسة بعد الظهر... خطوات تتلمس طريقها
رانية عقلة حداد
09.07.2010
رحيل نبيلة النابلسي يعمق جراح «أمومة سوريا»
ياسمين عبدالعزيز
مجدي عبدالعزيز
«الكبار» فيلم سينمائي عجوز!!
مهرجانات السينما العالمية.. في الغرب وفي عالمنا
أحمد راتب.. أنا ممثل بلا عقد.. وشبعت من التمثيل
سها الشرقاوي
بدرس.. يجسد النضال المشترك ضد الجدار العنصري
موقع الكتابة يحقق.. أين اختفت متعلقات نجيب الريحانى ؟
نبيل سيف
موقع الكتابة الجديدة
4 أفلام هاربة من حرب الصيف لعيد الفطر
صفية العمري.. أحيانا لا يقدم الدور الصغير إلا فنان كبير
«الكبار» يمشي في حقل ألغام فساد رجال الأعمال
طابور طويل أمام شباك التذاكر ينتهى بفيلم تجارى ناجح يأخذك بعيداً عن الأزمات لتضحك فقط
علا الشافعي
«رجال ورموز» عن غياب الحوار في زمن التطرف
هموم الشرق الأوسط في «مهرجان روما للدراما»
عرفان رشيد
قاد مراد.. الحياة أسهل في أوروبا لغير العربي
السينما الأميركية بين حرب فيتنام وحرب العراق
تحديات ثقافية على الشاشة
هاشم النحاس
خيبات عاشق للفن السابع المصري
«لعبة عادلة».. ماذا لو كان بوش الابن أقل شراً؟
إبراهيم العريس
لاري كينج ينهي عصر الاساطير
08.07.2010
محمد سعد لن يستطيع ان يخرج من جلباب الليمبي
زينة.. عشت حياتي مع بنتين من مصر
جيسيكا ابيل.. لا اتمتع بالجاذبيه والرجال يخافون من وجهي
نورهان نبيل
سنوات ثوره يوليو الاولي بين الحب والملح
انفصال مي نور الشريف وعمرو يوسف في عيد خطبتهما
مؤمن حيدة
المطارده
وديع ٧٠ عاما من الفن الصافي
تزييف تاريخ الريحاني اسطوره الكوميديا
أحمد سخسوخ
حسني.. قصر طوسون مقرا للأرشيف القومي للسينما المصرية
محمد الحمامصي
رحمان جسر الموسيقا الهندية إلى العالم
عبير حسين
علا غانم.. أختار الأدوار الجريئة
أسامة أنور عكاشة .. الفنان والإنسان
محمود دوير
أسـامة فـوزي .. الصـادم
أشرف بيدس
فنانون وكتاب سيناريو يفتحون النار علي نقاد اليوم
فتحي المزين
أفريقيا علي كل الشاشات.. لأول مرة...المونديال صراع يومي بين المال والثقافة في دورة انهيار الأساطير
عمر خيرت.. اخترت «الجماعة» لأنه عمل تاريخى.. وطورت موسيقى «قضية عم أحمد» لتعرض فى فيلم «ثلاثى الأبعاد»
«ريفز» و«هانكس» و«كيدمان» أسوأ من تحدثوا بـ«لكنة» غير أمريكية فى السينما
موسم الصيفي المضروب.. أفلام جديدة .. وإيرادات ضعيفة .. والكل في انتظار صافرة نهاية المونديال!
المونديال .. ودراما سقوط الأساطير
محمد أمين مخرج بنتين من مصر.. الفيلم كان فرصة للابتذال لكنني صممت علي الاحترام!
الكبار والصغار
علا غانم.. لم أرفض ارتداء المايوه في رمضان.. وأتفرغ للعبادة
مروة عبدالفضيل
سعاد حسني وأحمد زكي ومايكل جاكسون.. انتحار على طريقتهم الخاصة
غنوة دريان
مؤسسة الدوحة للأفلام تنظم سلسلة من ورشات العمل حول مهارات التمثيل
دعوة لمشاهدة فيلم «رقص الشوارع» بتقنية 3D في قاعات السينما بالدوحة
«جميل» حتى الرمق الأخير
المخرج خالد يوسف.. الغرور والتعالي مرفوضان في قاموسي
جدل الهوية والأسبقية
قلم العمري يطرح قضية هوية الفيلم العربي
أفلام عن نهاية الكوكب الأرضي
عناقات مكسورة.. محاكمـة رمزيـة لعهـد فرانكـو
إنفتاح على مناطق يتأتى من فهم آخر للسينما
إبراهيم العريس يسرد سيرة السينمائي «مارتن سكورسيزي»
علي العلي.. حتى في التلفزيون... أدواتي سينمائية
رانيا يوسف.. أرحب بالإغراء مع عادل إمام.. ولن أعمل مع زوجي
عسل إسود.. فيلم ينتقد واقع مصر
محمود جمعة
الجزيرة نت
خارج أضواء الاستوديو... كومبارس المغرب يعيشون في فقر
الفيلم الوثائقي عودة إفريقيا.. تحفة سينمائية من الطراز التقني والفني الثقيل
محمد سعد.. لن أتنازل عن اللمبى
نظيم شعراوى
النقد السينمائي .. هل يحتاج للنقد؟
أياد إبراهيم
توي ستوري 3.. كل ما نسيناه من ألعاب وبراءة وإخلاص
الحقيقية التي أدت إلي هبوط الإيرادات..!!
«الكبار».. ثرثرة علي جسر الميلودراما الرديئة!
في ذكري.. صاحب الألف وجه
بنلوبي كروز في الجزء الرابع من قراصنة الكاريبي
هناء نجيب
..ودي كانت نهاية اللمباوي!
تـوم كـروز.. والقتـل اللذيـذ
أحمد مكي يقدم سينما التراجع والاستسلام)
محمد أمين.. أي بني آدم طبيعي عايش في البلد دي من عشرين سنة لازم يحس بطعم المرارة
المخرجون بيقضوا أكتر من نصف مدة تصوير الفيلم في استخراج تصاريح التصوير
إعلان «اللمبي 8 جيجا» احتوي على 20مشهدا.. منها مشهدان تم حذفهما في المونتاج
سيرين عبد النور.. لم أتخلَّ عن سعد.. وأرفض الخيانة
إيمان كمال
صفية العمري.. «المصير» و«المهاجر» وراء ابتعادي عن السينما
سماح عبدالسلام
«كلويه».. الاقتباس الأمريكي علي الطريقة الفرنسية
عبد الله فرغلي... الملواني ضحية المشاغبين
ياقوت الديب
النجوم يتساقطون.. في موسم سينمائي مرتبك
السينمائيون في العراق يتحسرون على حال السينما العراقية
حضور مصري في مهرجان ميونيخ الـ28 للأفلام الروائية الطويلة
صلاح سليمان
على أبوشادى.. معاملة نيجاتيف الأفلام مثل «الآثار» الحل لحماية تراثنا السينمائى
المخرجة ساندرا ماضي.. عن البطولات.. وزمن الخيبات
صلاح عبدالله.. أخـيراأخـذت حقـي!!
منى عشماوي
Twilight The Eclipse يطحن هاري بوتر
مهرجان الإسكندرية السادس والعشرون .. رهان الشباب
لقاء الثقافات في فيلم فتي الكاراتيه
الرجولة .. والوسامة
أي سينما كانت مع الثورة ولماذا سمّوها ذهبية؟!
«ثمانية ونصـــف».. النقص هو الـذروة
واحد ـ صفر يفضح تردي الحياة في مصر
السينما في العراق.. عمر مديد بلا أي جديد
تسييس أزمة اللاجئين سينمائيا ولعبة الدعاية الغربية
عبد السلام النابلسي صديق البطل خرج من مصر مديونا وافلس في بيروت
زينات صدقي افضل من قدمت الكوميديا
عسل إسود.. أحمد حلمي بطل يبحث عن وطن نموذجي بمقاييس أمريكية
اللمبي 8 جيجا.. يهبط بمحمد سعد إلى الميجا!
الفجر الكاذب يشرق على سماء الإيرادات بأمريكا الشمالية
بن عمار.. السينما التونسية تفتقر للدعم والسينما المصرية مولتها البنوك
آمال الهلالي
كلاشينكوف رامي إمام أفسدته الموسيقى
نادر صلاح الدين.. «اللمبي8 جيجا» يعرض بـ45 نسخة و«عسل أسود» بـ105 نسخ
مى عز الدين.. محمد سعد أفضل من «جيم كارى» ولست نادمة على عدم مشاركة تامر «نور عينى»
نجلاء أبو النجا
أحمد الفيشاوي يصر على المغامرة السينمائية بعيدًا عن الكوميديا
افتار.. جديد صناعة السينما الرقمية
إجماع الأمكنة فـي السينما
وداعاً سولو!.. كيف يرتفع الفيلم بنفسه فوق حبكة القصة
مهرجان الفيلم العربي في روتردام.. فشلٌ مُتوقعٌ،والكاميرا تُدير ظهرها للجمهور
إنتشال التميمي
لوران تيرزييف.. موت ناسك المسرح
«أتيت من مكان جميل» عن جحيم اللجوء
سناء الخوري
«خارجون على القانون»... حتّى في الجزائر!
سعيد خطيبي
بانكسي «إرهابي» الغرافيتي يضرب من جديد
لا تراجع ولا استسلام.. ساذج في مهمّة خطرة
سينما الإساءة الى مصر.. اتهامات جاهزة وترهيب مقصود
أحمد كمال.. السينما استمتاع لا وسيلة للشهرة والمال
«رجل الصراخ».. حرب وبركة سباحة
فوق التصور.. عن الدين والسياسة والإرهاب
نماذج من أفلام تجريبية فرنسية تتوّهج بالبهجة والفرح
مخرجات هوليوود .. قليل من التقدير وكثير من الإحباط
04.07.2010
«جودي فوستر».. ما بعد «صمت الحملان»!
إيهاب التركي
طارق لطفي.. أرفض تقديم الأدوار الصغيرة في الأفلام وظهوري في «بنتين من مصر» مجاملة
أوباما في إندونيسيا بـ طاقية إسلامية ويؤدي الصلاة بفيلم جديد
الفيلم التسجيلي «كاريوكا».. خطوط صغيرة في صورة بلا ملامح!
خالد يوسف.. جمال مبارك هو رئيس مصر القادم والمصريون سيغنون له «يا جمال يا حبيب الملايين»
مـشـاهـيـر الـعــالــم يـشـجـعـون منتخبات بلادهم فى جنوب أفريقيا
نجوم الفن يتوقعون فـوز البرازيل بالكأس ووصول غانا للمربع الذهبى
مى نور الشريف.. زفافى قريب ولا شأن لى بعودة نور وبوسى
مدرسة الفبركة تفتح أبوابها فى «اللمبى 8جيجا»
عــودة أفــلام الـمـقـاولات
مـنـة شـلـبـى.. أمثل بإحساسى ولم أخطف «يسرى» من منى زكى
أفـــلام بـتلاتـة تعـريفة
بناء جاكي شان ومهرجان الفيلم العربي.. نزاع على حافة العيش الهولندي
امرأة من دمشق.. عن المدينة وتحوّلاتها من خلال لعبة بلاستيكية
تلك الصور النصفيّة التي كرّست الممثلين نجوماً
جوزيف الحاج
كيف تدجّن تنينك؟
أفلام هوليوود في 2011 تحت هيمنة سلاسل الأجزاء وال(3D)
توم كروز نجم فقد بريقه
Restrepo.. الحرب الأفغانيّة بعيون الجنود الأميركيين
فيليب كينيكوت
جون سي. رايلي... من رجل عاديّ إلى بطل
مارك بيرمان
محمد قرطبي خبرة طويلة في الصورة الدرامية باعتراف دولي
سعيد فردي
بعد حملة تكفيره.. حميد عقبي يؤسس منظمة لنعيش أحرارا
النخيل الجريح.. فيلم الافتتاح في مهرجان قرطاج
النخيل الجريح.. فيلم تونسي عن الاستعمار الفرنسي
ضحى صلاح الدين
موقع "شريط"
03.07.2010
فانيسا بارادي.. لم نجد وقتاً للتفكير.. كان علينا ألاّ نتصنّع
السينما الكردية.. عدسات تقرّب المستقبل البعيد ج2
مروان ياسين الديلمي
خالد أبوالنجا.. البرادعى أفضل من يحكم مصر
فى الزنزانة.. عالم رحب
سينما الأنبار في ذكرى عيدها تنهار
ملاذ إسماعيل
عبدالحليم وهاني شاگر
أحمد صالح
02.07.2010
مي سليم.. نجيب ساويرس »أبويا الروحي«
أمنية يحيي
هادي ماهود.. اقاصي الجنوب ما زال يراوح في كذبة اسمها السينما العراقية
عبدالجبار العتابي
حبيب بوخليفة.. الانتقال حتمية لتكريس دولة الثقافة
كامل الشيرازي
لارى كينج وأوبرا وينفرى ينهيان برامجهما فى 2011
نسمة صادق
رحيل الفنان القدير نظيم شعراوى
«اللمبى» ينهى سطوة أحمد السقا ويطيح بـ«عسل إسود» من دور العرض
الشافعي/ فرنسيس
هاني رمزي.. كأس العالم ورمضان أخرجا «الرجل الغامض» من الصيف
توم كروز يكشف عن سر مشاهده مع كاميرون داياز
«اللمبي»
محمد عادل إمام.. أنا الأحق بعمل السيرة الذاتية لعادل إمام
فيلمون وهبي سبع الأغنية وشيخ الملحنين
دنيا سمير غانم.. لم أقع في الحب لأنني ما زلت صغيرة
السينما في الأردن.. التمويل والهوية
فيلم «العم بونمي يتذكر حيواته السابقة»... رحلة اكتشاف الروح
مها أحمد.. لا سينما حقيقيّة في مصر!
النجم... والفيلم!
خطأ في تقدير النجاح أم ترويج.. لماذا تبرّأ السقا من الديلر؟
مؤلّف الديلر مدحت العدل.. أحمد السقا محترم وتربية العدل غروب
اختتام مهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف
علي العقباني
تجدد النقاش حول المخرجات النساء منذ فوز بيغيلو بالأوسكار
الدوحة تحتفل بصغار المخرجين
محمد عبدالعزيز.. لا أستطيع أن أدافع عن « نص ملغ نيكوتين»
«عسل إسود» ... الواقعية علامات الاستفهام
مينا ممدوح
«عناقات محطّمة».. الحب والسينما والبصر
كريستين ستيوارت مشهد القبلة احرجني جدا
النسب المفاجئ المعجبه التي تحولت بقدرة قادر الي ابنة للريحاني٤
الشوق مغامرة سينمائية في حواري القلعة
أمل صبحي
بنتين من مصر.. دراما واقعية تعكس هموم المجتمع المصري
المواطن والقانون
مسارح القاهره نوادر وحكايات
الوجه للزعيم نيلسون مانديللا
متابعة إقصائيات كأس العالم بالقاعة السينمائية
أحمد بوغابة
محمد حسن رمزى.. زهقت من السينما ومستعد لبيع شركتى وأصول أفلامى
فسيفساء سينمائية بالمركز الثقافي التونسي بطرابلس
جميل حمادة
عبد الرؤوف ظافري.. لست فتى تائهًا يبحث عن هويّته
السعودية تحتفي بنجوم الكوميديا
«أتمنى أن أعرف».. مــاذا يحدث في الصين
المهرجان فرصة لاكتشاف أفضل الأفلام وصناعها في منطقتنا والعالم
الدرادجي يسحب «ابن بابل» احتجاجــاً وإدارة المهرجان ترفض التسييس
«الديكتاتور» و«حكاية لعبة» في قاعات السينما بالدوحة
عسل أسود.. دعوة للتغيير أم سباحة ضد الواقع؟
خالد خليل
الرموز والدلالات الدينية المسيحية في السينما المصرية.. فيلم التحويلة نموذجا
بحثـــاً عـــن جمهـــور
الفـنـــان شـــابـاً
نصف ملغ نيكوتين.. كثيراً من الحرية.. كثيراً من التسوية
الدورة الخامسة والاربعون لمهرجان كارلوفي فاري تنطلق غداً
محمود عبدالمغني.. خطواتي بطيئة كالسلحفاة ولا أبحث عن البطولة المطلقة
بنتين من مصر
عسل أسود
علي نصار.. مسيرة الشعوب السينمائية تبدأ بالوثائقي 2
بيروت للفن.. خليط من الوثائقيات والأشغال والرسم
حنين للضوء.. التطلع للسماء لمعرفة باطن الأرض
«The A-Team » فيلم أكشن للتسلية فقط لمحبي مشاهد الرصاص والانفجارات!
29.06.2010
«اللمبي 8 جيجا» نسخة باهتة من فيلم «اللي بالي بالك»
«بنتين من مصر» فيلم تجاوز مشكلة فتاتين تأخر بهما سن الزواج إلى قضية وطن
جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك (2004 - 2010)