حول الموقعخارطة الموقعجديد الموقعما كـتـبـتـهسينما الدنيااشتعال الحوارأرشيف الموقع 

سابق

>> 15 14 13 12 11 10 09 08 07 06 05 04 03 02 01

>>

لاحق

 
   
   

هند صبرى.. أفضل ممثلة بمهرجان في هوليود

29.04.2012

   

العرب أنلاين / القاهرة- حصل فيلم "أسماء" المصري، مؤخراً على ثلاث جوائز من مهرجان "EIFF" فى هوليود، وهو المهرجان الذي يهتم بالأعمال الفنية التي تدعو إلى السلام من خلال الفن.

وشارك في المهرجان ما يقرب من 50 فيلماً من دول العالم المختلفة، ونجح "أسماء" فى حصد جوائز أفضل فيلم، أفضل ممثلة لـ هند صبري، وأفضل ممثل ماجد الكدواني، ليواصل بذلك الفيلم تحقيقه للجوائز في كل المهرجانات العربية والدولية التى شارك بها.

فيلم "أسماء" بطولة هند صبري، ماجد الكدواني، هاني عادل، أحمد كمال، سامية أسعد، وفاطمة عادل، وكتبه وأخرجه عمرو سلامة.

ونقلت تقارير صحفية عن هند صبرى سعادتها بمثل هذه الجائزة، خاصة بالمضمون الذي يحمله الفوز فى هذا التوقيت في ظل الهجمة الشرسة التي يتعرض لها الفن المصري حالياً، مثل القضايا التي تم رفعها على كل من الفنانين عادل أمام، السيناريست وحيد حامد، السيناريست لينين الرملي، والمخرجين شريف عرفة، محمد فاضل، ونادر جلال، كما أشارت هند إلى ان هذا هو الوقت الذي يجب أن يتكاتف فيه الفنانين ويرفضوا جميع هذه الممارسات، لأن الصمت الآن يعني الصمت إلى الأبد.

من ناحية أخرى تواصل هند تصوير مسلسلها "فيرتيجو" الذي يشاركها بطولته كل من نضال الشافعي، يسرا اللوزي، ناهد السباعي، محمود الجندي، يوسف فوزي، مي سليم، وكتبه محمد ناير ويخرجه عثمان أبو لبن.

 
   
   

ريان تعرض قصرها للبيع بـ 11 مليون دولار

29.04.2012

   

الجريدة الكويتية  (لوس أنجلس – د ب أ): عرضت الممثلة الأميركية الشهيرة ميغ ريان قصرها في حي «بيل إير» الراقي بمدينة لوس أنجلس للبيع للمرة الثالثة، وكانت ريان نجمة الفيلم الرومانسي «سليبلس ان سياتل» تحاول بيع المنزل منذ شهر أكتوبر من عام 2008، حيث عرضته آنذاك للبيع مقابل 91.5 مليون دولار.

وقد عرضت ريان البالغة من العمر خمسين عاماً القصر للبيع مجددا، بعد أن خفضت الثمن المطلوب إلى 11.4 مليون دولار.

وبهذا الصدد قالت صحيفة «لوس أنجلس تايمز» إن المنزل مقام على الطراز الكلاسيكي الإسباني وتم بناؤه عام 1391 على مساحة 6902 متر مربع، ويضم المنزل ست غرف نوم وسبعة حمامات وغرفتين عائليتين، وغرفة لعرض الأفلام، وبارا مستقلا بعيدا عن المطبخ وجناحا رئيسيا ضخما، كما يوجد بالمنزل في الساحة الخارجية حوض سباحة ومنزل للضيوف وعدة أماكن للمعيشة في الهواء الطلق. وكانت ريان قد اشترت القصر مقابل 8.599 ملايين دولار في عام 2000.

وإذا لم تتمكن ريان من بيع العقار الفاخر فهي مستعدة لتأجيره مقابل 40 ألف دولار شهريا.

 
   
   

«نصف ثورة» يفوز بجائزة مهرجان الجزيرة للأفلام الوثائقية

28.04.2012

   

أ.ش.أ : فاز الفيلم الوثائقى المصرى «نصف ثورة» للمخرجين عمر الشرقاوى وكريم الحكيم بالجائزة الكبرى للدورة الثامنة لمهرجان الجزيرة الدولى للأفلام الوثائقية، متفوقا على 17 فيلما وثائقيا من جميع أنحاء العالم.

كان الفيلم، الذى يعتبر أن الثورة المصرية لم تكتمل بعد، قد تم تصويره خلال الأيام التسعة الأولى للثورة، إلا أنه يتناسب مع الأحداث السياسية التى تشهدها مصر حاليا والمظاهرات العارمة التى تنادى باستكمال مطالب الثورة.

 
   
   

ستيوارت أكثر نساء العالم أناقة

28.04.2012

   

الخليج الإماراتية: اعتلت الممثلة كريستين ستيوارت، بطلة فيلم “توايلايت” أو “الشفق” قائمة أكثر نساء العالم أناقة لتزيح إيما واتسون نجمة سلسلة أفلام “هاري بوتر”، التي حلت ثانية، من صدارة القائمة التي تصدرها مجلة “جليمور” .

وحلت فيكتوريا بيكهام مصممة الأزياء البريطانية ومغنية فريق “سبايس جيرلز” السابقة في المركز الثالث.

وتفوقت ستيوارت على كيت ميدلتون دوقة كامبريدج التي احتلت المركز الرابع في التصويت الذي أجراه قراء مجلة “جليمور” لاختيار القائمة التي ستصدر في عدد يونيو/حزيران المقبل من المجلة التي ستطرح في الأسواق الأسبوع الجاري .

وجاءت المغنية فلورنس ويلش في المرتبة الخامسة والممثلة ميشيل ويليامز في المرتبة السادسة، تلتها الممثلة بلاك لايفلي في المرتبة السابعة . وتراجعت المغنية البريطانية شيريل كول شيريل من المرتبة الثانية إلى الثامنة في قائمة المجلة لعام 2012 ثم نجمة تلفزيون الواقع أوليفيا باليرمو وأخيراً المغنية ريانا في المركز العاشر .

 
   
   

"ساندانس" يبدأ العالمية من لندن

28.04.2012

   

الخليج الإماراتية: انتقل مهرجان “ساندانس” السينمائي الأمريكي الذي أطلقه الممثل روبرت ردفورد إلى لندن أمس الأول لأول مرة، على أمل بأن توصله هذه الخطوة لاحقا إلى العالمية .

وبعد تنظيم الدورة ال 28 من المهرجان في مطلع السنة في الولايات المتحدة، أطلقت دورة مصغرة في شرق العاصمة البريطانية وستستمر حتى غد في حضور مؤسس المهرجان .

ويشمل البرنامج عرض 41 فيلماً ووثائقياً سبق عرضها في يناير/كانون الثاني الماضي في الجهة المقابلة من الأطلسي ولكنها ستقدم لأول مرة في بريطانيا، مثل “تو ديز إن نيويورك” للمخرجة الفرنسية جولي دلبي والفيلم الكوميدي “ليبيرال آرتس” لجوش رادنور و”نوبودي ووكس” لري روسو-يونغ.

ويتخلل المهرجان أيضا عرض 8 أفلام قصيرة وحفلات موسيقية يحييها فنانون عدة، أبرزهم فرقة “بلاسيبو” .

ويشارك الأمير تشارلز في إطلاق فيلم “هارموني” الوثائقي للمخرجين ستيوارت سندر وجولي برغمان سندر الذي يتطرق إلى جهود الأمير في مجال الدفاع عن البيئة وهو مجال ينشط فيها أيضا الممثل روبرت ردفورد . وجاءت فكرة تنظيم المهرجان في لندن عندما قرر المنظمون توسيعه خارج الحدود الأمريكية . وقال روبرت ردفورد “75 عاما” في مؤتمر صحفي “لم أشأ أن ننطلق قبل الوقت المناسب . وشعرت بأن الوقت حان وأنه بإمكاننا تجربة نسخة مصغرة” . وأضاف أن الهدف “هو نفسه أي إعطاء فنانين جدد وأصوات جديدة الفرصة ليسمعهم الآخرون ونشر هذه الفرصة في أجزاء أخرى من العالم”، أولها لندن .

أطلق مهرجان “ساندانس” سنة 1985 لإيجاد توازن بين الاستوديوهات الهوليوودية والإنتاج المستقل وأصبح على مر السنين أكبر مهرجان وسوق للأفلام في الولايات المتحدة .

 
   
   

3 جوائز لفيلم هرب بطلاه

28.04.2012

   

الخليج الإماراتية: نال فيلم “أونا نوتشيه” الذي تدور أحداثه حول هرب لاجئين كوبيين واختفى فعلا اثنان من الممثلين فيه في الولايات المتحدة، ثلاث جوائز مساء أمس الأول في مهرجان ترايبيكا في نيويورك . ومنحت جائزة أفضل ممثل لخافيير نونيز فلوريان الذي اختفى هو وشريكته في الفيلم أنايلين دي لا رويا دي لا توري في ميامي، بينما كانا متوجهين إلى نيويورك للمشاركة في المهرجان .

وقالت مخرجة الفيلم لوسي مولوي عند تسلمها جائزة أفضل مخرجة جديدة “حصلت أمور كثيرة في هذا الفيلم . غير حياة الكثيرين” .

وحضر ممثل واحد من الممثلين الثلاثة الرئيسين في الفيلم المهرجان وهو دانييل أريكادا الذي أتى من كوبا أيضا وتشارك جائزة أفضل ممثل مع خافيير نونيز فلوريان . وقال أريكادا عند تسلمه الجائزة “أعجز عن التصديق . شكراً جزيلاً . أشكركم من كل قلبي . لن أنسى أبدا هذه اللحظة” .

وتدور أحداث “أونا نوتشيه” حول محاولة فرار ثلاثة مراهقين يريدون الهرب من كوبا إلى الولايات المتحدة . ومنذ العام ،1966 يحصل الكوبيون الذين يتمكنون من دخول الولايات المتحدة على إقامة تلقائيا، وكل سنة يحاول آلاف الكوبيين العبور إلى الولايات المتحدة .

وفاز الفيلم القصير أيضا بجائزة أفضل تصوير . أما جائزة أفضل فيلم ففاز بها “وور ويتش” للمخرج كيم نغوين (كندا)، فيما نال الفيلم الأرجنتيني “ذي لاك إين يور هاندز” لدانييل بورمان جائزة أفضل سيناريو .

أطلق مهرجان ترايبيكا سنة 2002 الممثل روبرت دي نيرو والمنتجة جاين روزنتال بغية إحياء حي ترايبيكا في نيويورك بعد أحداث 11 سبتمبر/أيلول 2001 .

 
   
   

سكورسيزي: جميع أفلامي ستكون ثلاثية الأبعاد

27.04.2012

   

الجريدة الكويتية  (لوس أنجلس – د ب أ): قال المخرج مارتن سكورسيزي الحائز جائزة الأوسكار أمس الأول، إن جميع أفلامه في المستقبل ستكون ثلاثية الأبعاد.

وكان سكورسيزي، مخرج أفلام كلاسيكية مثل «راجينغ بول» (الثور الهائج)، و»تاكسي درايفر» (سائق التاكسي)، قد طرح أول أفلامه ثلاثية الأبعاد «هيوغو» العام الماضي، ونال عنه 11 ترشيحا لجوائز الأوسكار وفاز بالفعل بخمس جوائز. وقال سكورسيزي خلال مؤتمر لأصحاب دور العرض «كنت معجباً بشدة بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد… وقد حلمت بإخراج فيلم ثلاثي الأبعاد. إنه يشبه الجمع بين المسرح والسينما. وهناك شيء ما تضفيه هذه التكنولوجيا على الفيلم حيث تأخذك إلى أرض أخرى».

 
   
   

شون بن ينال جائزة تكريماً لالتزامه تجاه هايتي

27.04.2012

   

الجريدة الكويتية  (شيكاغو – أ ف ب): نال الممثل الأميركي شون بن أمس الأول جائزة تكريمية بفضل التزامه الإنساني تجاه جزيرة هايتي، بمناسبة القمة العالمية للفائزين بجائزة نوبل للسلام المنعقدة في شيكاغو.

واستغل الممثل المناسبة ليطلق نداء جديدا من أجل رص الصفوف، لدعم البلد الأكثر فقرا في أميركا الذي يساعده شخصيا من خلال منظمة «جي بي هايثيان ريليف أورغانيزيشن» التي أسسها بنفسه.

وأكد شون بن بعد تسلمه الجائزة في الدورة الثانية عشرة من القمة العالمية أننا «بحاجة إلى فائز بجائزة للشعر، ليصف لنا شجاعة الشعب الهايتي وكرامته».

وأضاف: «ما من شعب في العالم يتمنى الخروج من أزمته بمفرده بقدر شعب هايتي، لكن كما قال مارتن لوثر كينغ يمكننا أن نطلب من الإنسان أن يتدبر أموره بنفسه، لكن لا يمكننا أن نطلب منه فعل ذلك من دون مساندة».

وبعد مرور أكثر من سنتين على الزلزال الذي ضرب «هايتي» في يناير 2010، لايزال أكثر من 500 ألف هايتي يعيشون في مخيمات للنازحين.

وقال الممثل «انظروا إلى مخيم سيتي سولاي، حيث ينام 240 ألف هايتي من رجال ونساء وأطفال، كلما هطل المطر، في مياه سوداء مؤلفة من مياه صرف صحي وسموم ونفايات، وحيث أصبحت عمليات الاغتصاب والاعتداءات المسلحة يومية».

وقتل نحو 150 شخصا في «هايتي» منذ مطلع السنة، معظمهم رميا بالرصاص، حسبما نشرته الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان في منتصف مارس، وعبرت هذه المنظمة آنذاك عن «قلقها إزاء الأعمال الجرمية وغياب الأمن» في البلاد.

 
   
   

لجنة تحكيم المسابقة الرئيسية في مهرجان كان الـ65

25.04.2012

   

عين على السينما : أعلنت إدارة مهرجان كان السينمائي أسماء لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالدورة القادمة التي يتبدأ يوم 16 مايو وتستمر حتى 27 من الشهر نفسه.

يرأس اللجنة المخرج الايطالي ناني موريتي، وعضوية الممثلة الفلسطينية هيام عباس، والمخرجة البريطانية أندريا أرنولد، والممثلة الفرنسية ايمانويل ويفوس، والممثلة الألمانية ديان كروجر، والممثل البريطاني ايوان ماكرجريجور، والمخرج الأمريكي الكسندر باين، والمخرج الهاييتي راوول بيك، ومصمم الملابس الفرنسي جان بول جولتييه.

 
   
   

هدية روبرتس لجولى وبراد بيت رعاية أبنائهما فى أثناء قضائهما شهر العسل

25.04.2012

   

أكتوبر المصرية/ محمود لطفي: بينما كان الشغل الشاغل لكثير من النجوم البحث عن الهدية المناسبة لحفل زفاف براد بيت وإنجلينا جولى الذى لم يتحدد ميعاده بعد، كانت النجمة جوليا روبرتس أول من توصل إلى فكرة مبتكرة لهديتها للعروسين، ولأنها أم لثلاثة أطفال وتعرف تماما معنى تحمل مسؤولية تربية الأطفال وجدت جوليا أن أنسب هدية للعروسين هى مراعاة أطفالهما الستة خلال قضاء العروسين إجازة شهر العسل، وبحكم صداقتها للنجم براد بيت التى بدأت منذ سنوات طويلة بعد اشتراكهما فى بطولة فيلم «The Mexican» الذى عُرض فى 2001، وجدت جوليا أن الهدية المادية لن تكون لها قيمة كبيرة عند نجمين يملكان تقريبا كل شىء مثل براد وإنجلينا، وأن الهدية المعنوية ومساعدتهما على قضاء وقت هادئ فى شهر العسل بعيدا عن هرج ومرج أطفالهما الستة الصغار ستكون لها قيمة أكبر بكثير عند العروسين اللذين أعلنا عن خطبتهما بشكل رسمى خلال الأسبوع الماضى، لكن قد يترتب على اختيار جوليا روبرتس هذه الهدية تأجيل خططها بالانتقال للعيش فى الهند، التى أعلنت عنها الأسبوع الماضى، حيث نشرت الصحافة الهندية مؤخرا أخبارا عن جوليا روبرتس التى قررت أن تنتقل للعيش فى الهند فى أوقات الإجازة فقط، وأنها بدأت البحث عن منزل مناسب فى الهند التى وقعت فى حبها فى أثناء تصوير مشاهد فيلمها «Eat، Pray، Love» الذى عُرض فى 2010.

 
   
   

روبرت ريدفورد يعود الى فضيحة ووترغيت في فيلم جديد

24.04.2012

   

إيلافقال الممثل روبرت ريدفورد الذي قام بدور البطولة في فيلم "كل رجال الرئيس" ان الوقت مناسب الآن لالقاء نظرة جديدة على الرئيس نكسون وفضيحة ووترغيت التي اسقطته. ويعمل ريدفورد الآن على انتاج فيلم وثائقي جديد عن الفضيحة التي هزت الولايات المتحدة في اوائل السبعينات

وكان ريدفورد قام بدور الصحفي بوب وودورد في فيلم "كل رجال الرئيس" الذي أُنجز في عام 1976 مصورا عمل وودورد وزميله في صحيفة واشنطن بوست الصحفي كارل برنشتاين (قام بدوره داستن هوفمان) اللذين كشفا الفضيحة ودور نكسون فيها

ويعمل ريدفورد على انتاج الفيلم الجديد باتفاق مع قناة "ديسكفوري" التلفزيونية. وسيكون فيلم "العودة الى كل رجال الرئيس" فليما تلفزيونيا طوله ساعتان عن فضيحة ووترغيت التي كلفت نكسون رئاسته. وسيُبث الفيلم في عام 2013

ونقلت صحيفة الديلي تلغراف عن ريدفورد انه واثق من ان الوقت مناسب لالقاء نظرة على هذه اللحظة التاريخية من اجل إغناء الحاضر.

وكان ريدفورد (75 عاما) اعرب مؤخرا عن استيائه من السياسة الاميركية قائلا ان الكونغرس ليس نموذجا للذكاء والأداء البرلماني الجيد وان مستوى النقاش الفكري تضرر بسلوك الكثير من الأشخاص الذين يترشحون لتولي مناصب عامة. واضاف "ان ذلك محرج واعتقد ان بلدنا تراجع القهقرى.... وفي بعض الحالات كان تراجعه جذريا".  

 
   
   

بعد غزو قاع المحيط جيمس كاميرون يريد ارتياد الفضاء

23.04.2012

   

إيلاف / إعداد عبدالاله مجيداعلنت شركة جديدة لاستكشاف الفضاء ان المخرج جيمس كاميرون احد المساهمين فيها وعضو مجلسها الاستشاري. وقالت الشركة في بيان صحفي ان كاميرون الذي سجل ارقاما قياسية بضخامة الأفلام التي اخرجها وايراداتها مثل تايتانيك وافاتار، واحد من عدة مشاهير وافقوا على الاستثمار في المشروع الجديد لاستشكاف الفضاء

وبمناسبة افتتاح متحف جديد للطيران في سياتل في 24 نيسان/ابريل قالت الشركة ان المشروع الفضائي الجديد يهدف الى توسيع قاعدة الكرة الأرضية من الثروات الطبيعية. وكشفت ان من بين المساهمين في تمويل الشركة واعضاء مجلسها الاستشاري رئيس غوغل التنفيذي لاري بيج ورئيس مجلس ادارتها اريك شمدت وروس بيرو الابن الى جانب كاميرون

وقالت الشركة انها تسعى الى ارتياد الفضاء لأغراض تجارية وتبحث عن سبل استخراج المعادن من مصادر خارج الكرة الأرضية وبذلك "اضافة تريليونات الدولارات الى اجمالي الناتج المحلي العالمي. ولا يُعرف إن كان هذا يشتمل على غزو كويكبات ومذنبات على طريقة فيلم ارماغيدون لاستغلال ما فيها من معادن ونقلها الى الأرض. وكان كاميرون (57 عاما) غاص بمفرده مؤخرا الى اعمق نقطة في قاع المحيطات في اول رحلة من نوعها

 
   
   

أحمد عز: بطـل أول أفـلام الإخـوان

22.04.2012

   

أكتوبر المصرية: أبدى النجم الشاب أحمد عز موافقته المبدئية على القيام ببطولة أول الأفلام التى تقوم بإنتاجها شركة الانتاج الفنى التى يملكها أحد أقطاب الإخوان المسلمين فى مصر.

وقال عز إنه يقبل أو يرفض الأعمال الفنية التى تعرض عليه، وفقا لاقتناعه بالسيناريو والدور الذى يختاره لكى يجسده، وليس وفقا لتوجهات الجهة المنتجة، مؤكدا استعداده التام للتعاون مع اى جهة انتاجية، ما دامت تقدم عملا محترما، مشيرا إلى أنه ليس لديه اى مواقف مسبقة ضد الإخوان أو اى جماعة دينية اخرى، ما دامت تحترم قواعد اللعبة الديمقراطية ومبدأ مدنية الدولة.

واضاف: لست متخوفا من صعود التيار الإســـلامى، لأن تلـــك إرادة الجماهيـر واختيار الشـــعب عــبر صناديق الانتخـاب ولا ينبغى الحـكم علــى جماعـــة الإخوان المسلمين إلا بعد رؤية ماذا سيفعلــون ومن السابق لأوانه أن نخاف وأن نتسرع فى الحكــم دون أن ننتظر ونناقش رؤيتهم وخططهم ومنهجهم وبعدها يمكن الحكم عليهم». وأشار إلى أن الكلمة فى النهاية للجمهور والاختيار للشعب الذى يجب احترام كلمته واختياره وفى النهاية نعيش أجواء ديمقراطية لم نكن نعيشها من قبل ويكفى أن الاختيار للشعب فى تحديد من يتولى زمام أمره سواء كان اتجاها دينيا متمثلا فى جماعة الإخوان أو يساريا أو ليبراليا.

 
   
   

ماريان خورى عضو لجنة تحكيم بمهرجان كان

22.04.2012

   

اليوم السابع / هنا موسى: اختارت إدارة مهرجان كان فى عضوية قسم أسبوع النقاد، وتحديدا لجنة تحكيم اكتشاف المواهب الجديدة، المخرجة والمنتجة ماريان خورى أول امرأة مصرية تشارك فى لجنة حكيم بالمهرجان الأكبر فى عالم السينما.

وماريان كانت قد شاركت منذ عامين فى مسابقة آفاق لمهرجان فينسيا الدولى بفيلمها "ظلال"، وهو فيلم وثائقى فاز بجائزة ألفى بريس من مهرجان دبى وجائزة سينما البحر المتوسط ليتم عرض الفيلم على شاشة قناة الرأى الإيطالية.

 
   
   

سكورسيزي ودي كابريو معاً للمرة الخامسة في ذئب وول ستريت

21.04.2012

   

الجريدة الكويتية  (لوس أنجلس- د ب أ): يتعاون الثنائي الحائز جائزة الأوسكار، مارتين سكورسيزي وليوناردو دي كابريو مجددا وللمرة الخامسة، في الفيلم الدرامي الجديد «ذي وولف أوف وول ستريت» أو «ذئب وول ستريت»، بحسب ما ذكرته مجلة هوليوود ريبورتر أمس الأول.

وتدور أحداث الفيلم الذي تصل تكلفته إلى 58 مليون دولار حول مذكرات مضارب البورصة الأميركي جوردان بيلفورت، ومن المقرر أن يجسد دي كابريو شخصية بلفورت.

وقال منتج العمل رضا عزيز في تصريح صحافي: «كل شيء في هذا الفيلم يستند إلى عبقرية سكورسيزي ورؤيته القصصية». موضحا أن الفيلم يتناول صعود «عصابات الشوارع» في نيويورك.

يذكر أن دي كابريو شارك في بطولة أفلام «جانجز أوف نيويورك» (عصابات نيويورك) و»أفياتور» (الطيار) و»ذي ديبارتد» (الراحلون) و»شتر آيلاند» (جزيرة مغلقة) من إخراج سكورسيزي.

 
   
   

التوريث في الفن

21.04.2012

   

إذا كنا استطعنا بفضل ثورة‏25‏ يناير البيضاء أن نقضي علي التوريث السياسي‏,‏ فمازلنا في الفن لم نستطع من التخلص من التوريث الفني حيث يستعين النجم يحيي الفخراني بنجله شادي‏,‏  لإخراج مسلسله الجديد الخواجة عبد القادر, كما يستعين النجم عادل إمام بنجله رامي, لإخراج مسلسلهفرقة ناجي عطالله, ويشارك كريم محمود عبد العزيز, والده في بطولة مسلسلباب الخلق, كما يشارك أمير شاهين شقيقته النجمة إلهام شاهين في بطولة قضية معالي الوزيرة, ويشارك الوجه الجديد حسن هاني إسماعيل ابن المخرج هاني إسماعيل في بطولة الضابط والجلاد.

 
   
   

دم جديد

21.04.2012

   

دم جديد تشهده الدراما التليفزيونية هذا العام يتمثل في دخول مجموعة من المخرجين الشباب في أعمال تليفزيونية‏,‏ من هؤلاء المخرج أحمد مدحت الذي يخوض أولي تجاربه في الدراما التليفزيونية بعد أن قدما فيلمي التوربيني و العالمي من خلال مسلسل عرفة البحر‏, بطولة النجم نور الشريف, وهو الوضع نفسه بالنسبة للمخرج محمد مصطفي الذي يخوض أولي تجاربه في الدراما أيضا مع النجم خالد صالح في مسلسل9 جامعة الدول العربية, وكذلك المخرج عادل أديب الذي ينافس أيضا بمسلسل باب الخلق مع النجم عادل أديب.., وإبراهيم فخر يقدم تجربته الإخراجية الأولي في مسلسل خرم ابره لعمرو سعد, واحمد إسماعيل الحريري مسلسل أم الصابرين, ونبيل الجوهري في بالأمر المباشر لأحمد عزمي وجمال عبدالناصر.

 
   

جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك
  (2004 - 2012)