حول الموقعخارطة الموقعجديد الموقعما كـتـبـتـهسينما الدنيااشتعال الحوارأرشيف الموقع 

سابق

>> 10 09 08 07 06 05 04 03 02 01

>>

لاحق

 
 
أخبار ومحطات

 

عفاف شعيب : لم أهدد صوت القاهرة بـ"وقفة احتجاجية"

06.10.2011

   

اليوم السابع / جمال عبد الناصر : نفت الفنانة عفاف شعيب ما تردد مؤخرا على لسانها من تصريحات لها عن تهديدها لشركة صوت القاهرة وقيامها بوقفة احتجاجية من أجل الحصول على حقوقها المادية المتبقية.

وأوضحت الفنانة عفاف شعيب أنها لم ولن تقوم بهذه الأساليب للحصول على حقوقها؛ لأنها على ثقة بحفظ حقوقها لدى شركة صوت القاهرة التى تحبها جدًّا وتحب التعامل معها وتربطها بالعاملين بها علاقات طيبة والكل يحبها ويحترمها بالشركة وبالأخص سعد عباس رئيس مجلس إدارة صوت القاهرة.

وأضافت الفنانة عفاف شعيب: أخلاقى وتاريخى يشهدان أن هذه الطرق والأساليب ليست من تصرفاتى، بالإضافة إلى أن الحقوق التى تتعلق بمؤسسات حكومية لن تضيع مطلقا وحقى سيأتينى سيأتينى وأنا على ثقة فى الأستاذ سعد عباس أنه سوف يتصل بى فى الوقت المناسب عندما تتيسر الأمور فى الشركة للحصول على حقوقى.

أما عن آخر أخبارها الفنية فأكدت أنها تقرأ أكثر من سيناريو حاليا لتختار منها الأفضل والذى يتناسب مع مبادئها وما تقتنع به، وأوضحت أن فترة ما بعد الثورة تتطلب التغيير فى شكل ومضمون الأعمال.

يذكر أن الفنانة عفاف شعيب كانت قد كرمت مؤخرا فى ملتقى المنتجين العرب بدولة الأردن عن دورها فى مسلسل "آدم" مع النجم تامر حسنى ودورها فى مسلسل "دوران شبرا" مع المخرج خالد الحجر.

 
   
   

إيهاب فهمى فى عمل جديد عن المواطنة

13.09.2011

   

صباح الخير المصرية / ايمان القصاص: بعد نجاحه فى مسلسل نونة المأذونة وتقديمه لشخصية فريد الأطرش فى مسلسل الشحرورة، يستأنف الممثل إيهاب فهمى تصوير مسلسه الجديد الذى كان من المفترض عرضه فى شهر رمضان الماضى إلا أنه لم يكن قد اكتمل ولم ينته فريق العمل من تصويره وأكد إيهاب: العمل يتحدث عن مفهوم المواطنة وسنتناول ذلك من خلال منزل يقع فى منطقة شبرا ويتصارع عليه شاب متشدد قبطى ولأول مرة يظهر ذلك فى الدراما وأقوم أنا بتجسيد دوره وهو أيضا رئيس جميعة اضطهاد الأقباط فى مصر، والآخر شاب متشدد مصرى قادم من السعودية وهذا يحدث فى فترة الستينيات إلى أوائل التسعينيات.. كل منهما يريد شراءه ونحاول أن نوصل رسالة خلال المسلسل أن هذا المنزل «آيل للسقوط» وهنا نرمز له أنه مصر ويجب أن ننتبه لذلك.

وقال فهمى: المسلسل سيعرض فى أول العام الجديد وهو15 حلقة فقط مكثفة لكى يصل للمشاهد ما نريد أن نقوله بعيدا عن المط والتطويل، والمسلسل من تأليف حسام حميد ومن إخراج عماد فؤاد ويشترك فى بطولة المسلسل كل من حنان مطاوع أميرة العايدى إنعام سالوسة طارق لطفى ومحمد الشقنقيرى.

وصرح إيهاب فهمى بأنه تم الانتهاء من نص المسلسل ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور لأننا بذلنا به مجهودا كبيرا وسبب تأخير عرضه لشهر يناير القادم لكى تكون انتهت البلاد من المحاكمات وتكون حدثت انتخابات مجلسى الشعب والشورى.

 
   
   

دعوات عبر «فايسبوك» ضد قناتي «الدنيا» و«الإخبارية السورية»

05.08.2011

   

دمشق – «الحياة»:  دعا ناشطون سوريون على موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك» إلى محاكمة قناتي «الدنيا» و «الإخبارية السورية». وتوجهت الدعوة إلى الذين آذتهم القناتان نفسياً أو معنوياً أو مادياً أو حتى جسدياً، على أن يرفع عدد من المحامين في القصر العدلي في محاكم دمشق المدنية الدعوى بعد عيد الفطر.

وجاء في الدعوة: «لأنهم قاموا بالكذب والخداع، لأنهم قاموا بالتلفيق والتشويه، لأنهم قاموا بقذف وشتم فئة كبيرة من المجتمع السوري، لأنهم قاموا بتصوير المتظاهرين السلميين على أنهم مسلحون والعمل على تشويه صورتهم، لأنهم يحاولون زرع الفرقة بين السوريين، ويثيرون الكره والعداء، لأنهم يغيّرون الحقائق... سنتوجه في شكل مباشر إلى محاكم دمشق، لأننا نريد القصاص ممن يؤذي الوطن وشعبه تحت سقف الوطن».

وأضاف البيان: «نتمنى من كل السوريين الذين آذتهم قناة «الدنيا» أو «الإخبارية السورية»، إما نفسياً أو معنوياً أو مادياً أو حتى جسدياً، المشاركة في هذه الدعوة وإبلاغ الآخرين للمشاركة ومشاركتنا في نوع المشكلة المتسببة ليتم التنسيق لاحقاً، من أجل أن تحيا سورية».

وتأتي هذه الدعوة بعدما اتهم معارضون وناشطون وسياسيون القناتين بإثارة النعرات الطائفية، وتلفيق الأكاذيب حول ما يحدث في سورية.

 
   
   

طارق المهدي يستعد لمغادرة ماسبيرو

22.07.2011

   

يستعد اللواء، طارق المهدي، عَضو المجلس العسكري الحاكم، والمكلَّف بإدراة شؤون ماسبيرو لمغادرته خلال أيَّام، بعدما اعتمد لائحة الأجور بالتلفزيون، والَّتي سيبدأ تنفيذها خلال الشَّهر الجاري.

إيلاف / أحمد عدلي من القاهرة : اعتمد اللواء، طارق المهدي، عَضو المجلس العسكري، والمكلَّف بإدارة شؤون إتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري، لائحة الأجور الجديدة بماسبيرو، والَّتي سيتمُّ تطبيقها بدءًا من نهاية الشَّهر الجاري، على أنّْ تعتبر جزءًا من الراتب الأصلي للعاملين.

وتعتمد اللائحة الَّتي سيتقاضها العاملون بدءًا من يوم 28 من هذا الشَّهر، على ساعات الإنتاج لكل فرد لضمان توزيع الأجور بطريقةٍ عادلةٍ داخل المبنى الَّتي يتواجد فيه أكثر من 40 ألف موظف، وهي اللائحة الَّتي قام العاملون بالتصويت عليها خلال الأيَّام القليلة الماضية، وعقدت عدَّة اجتماعات بينه وبين وزير الإعلام الجديد أسامة هيكل حولها، وتمَّ الإتفاق بين اللواء المهدي ووزارة الماليَّة على توفير الموارد الماليَّة اللازمة لها، لاسيما في ضوء انخفاض المخصَّصات الماليَّة للتلفزيون بمقدار مليار جنيه، في إطار ميزانيَّة التَّقشف الَّتي بدأ تطبيقها بداية الشَّهر الجاري وتستمر حتَّى نهاية العام المالي في يونيو المقبل.

وقرَّر المهدي أنّْ ينقل مكتبه من الجهة المقابلة للنيل إلى جهةٍ أخرى من أجل تحويله إلى استوديو تليفزيوني يمكن تأجيره للقنوات الخاصَّة أو لقنوات التلفزيون، وذلك كمساهمةٍ منه في توفير موارد للتلفزيون الذي تزيد ديونه عن 14 مليار جنيه يقوم بتسديد مبلغ سنوي منها في إطار خطَّة لجدولة الديون تمَّ وضعها أخيرًا.

ويستعد اللواء طارق المهدي لمغادرة التلفزيون خلال الفترة المقبلة بعدما انتهت المهمَّة المكلَّف بها، والمتعلِّقة بإقرار اللائحة الماليَّة الجديدة للأجور، والَّتي كانت سببًا في عشرات التَّظاهرات الَّتي شهدها التلفزيون، حيث اعتمدت اللائحة القديمة على تفاوتٍ كبيرٍ في الأجور بين العاملين في المبنى والقطاع الواحد.

وسيبقى على رأس التلفزيون الوزير، أسامة هيكل، الذي تمَّ تعينه في إطار خطَّة الدولة لإلغاء وزارة الإعلام، من خلال تكليفه بمهامٍ محدَّدةٍ يتمُّ بعدها إلغاء الوزارة ليكون التلفزيون المصري هيئةً مستقلَّةً.

 
   
   

رفض التعليق على الاحتجاجات في بلاده

21.07.2011

   

عبد الرحمن آل رشي: لم أتبرأ من ابني بعد هتافه بسقوط الأسد

أروى الباشا - mbc.net: نفى الفنان السوري "عبد الرحمن آل رشي" ما رددته مواقع وتقارير صحفية عن تبرؤه من ابنه الممثل محمد آل رشي، على خلفية مشاركة ابنه بالمظاهرات ضد النظام السوري، وهتافه بسقوط الرئيس بشار الأسد.

وقال آل رشي في تصريحات خاصة لـmbc.net: "كيف يخطر ببال أحد أنني من الممكن أن أتبرأ من ولدي بهذه البساطة.. ماذا فعل حتى أتخلى عنه، أعوذ بالله من هذه الشائعات".

ولفت آل رشي إلى أن المواقع الإلكترونية التي قامت بنشر الخبر لا تتمتع بأي قدر من المصداقية، وكلامهم مردود عليهم لأن ليس له أي معنى أو خلفية.

واعتبر الفنان السوري أن "شائعة التبرؤ من ابنه القصد منها تحريضي بحت، فهؤلاء يريدون زرع الفتنة بين الأب وابنه، وأضاف "لن أدعي عليهم في المحاكم، لأن الادعاء بالأصل أعلى من مستواهم الدنيء، وليكتبوا ما يشاءون".

وحول رأيه في الاحتجاجات في سوريا ضد الأسد، قال آل راشي: "نحن فنانين وليست مهنتنا سياسة، فالسياسة لها أهلها، أما نحن الفنانين إن أردنا التعدي على مهنة غيرنا، فسنكون مثل "الصبي الأجير"، وأخيرًا أفضل عدم التعليق على الأحداث، ويهمني أن تبقى أوراقي سليمة ونظيفة لا يمسها أحد".

يُذكر أن نشطاء على الإنترنت يتداولون "فيديو" لمحمد آل رشي، وهو يهتف: "عاشت سوريا ويسقط بشار الأسد"، و"واحد واحد واحد.. الشعب السوري واحد"، وهو ما قابلته الجماهير بعاصفة من التصفيق ورددت خلفه الهتافات.

 
   
   

فودة وعيسي في المقدمة وخرسا ومعتز في ذيل القائمة

21.07.2011

   

روز اليوسف اليومية : جاء برنامج " آخر كلام "الذي يقدمه الإعلامي يسري فودة علي قناة أون تي في في المرتبة الأولي في اخر استطلاع اجرته عن أكثر برامج التوك شو التي حرص الجمهور المصري علي متابعتها خلال شهر يونيو الماضي حيث حصل علي نسبة 32.3% فيما احتل برنامج "في الميدان" الذي يقدمه كل من إبراهيم عيسي، ومحمود سعد، وبلال فضل، وعمرو الليثي علي قناة التحرير المرتبة الثانية بنسبة أصوات 20.9%، ويليه برنامج "العاشرة مساءً" للإعلامية مني الشاذلي في المرتبة الثالثة بنسبة 11.8%، فيما احتل برنامج "القاهرة اليوم" للإعلامي عمرو أديب، وبرنامج" بلدنا بالمصري" للإعلامية ريم ماجد، وبرنامج" الحياة اليوم" للإعلامي شريف عامر ولبني عسل المراتب التالية بنسب متفاوتة.

وقد وضع تصويت الجمهور عدداً من البرامج في ذيل قائمة برامج التوك شو ومنها برنامج "الحياة والناس" للإعلامية رولا خرسا، وبرنامج "90 دقيقة" للإعلامي محمود الورواري وريهام السهلي، وبرنامج" بكرة أحلي" للداعية عمرو خالد، وبرنامج" مصر الجديدة" للإعلامي معتز الدمرداش، وبرنامج "علي الهوا" للإعلامي جمال عنايت حيث حصلوا علي نسب أصوات متقاربة لا تتعدي الـ1%.

يذكر أن 8% من الأشخاص الذين شاركوا في التصويت والذين يصل إجمالي عددهم إلي 500 شخص أكدوا أنهم لا يتابعون برنامج توك شو بعينه وإنما يتنقلون بين البرامج المختلفة ويختارون ما يقدم المضمون الأفضل.

جدير بالذكر أن إحصائية سابقة صادرة عن نفس الجهة جاء فيها أن إجمالي عدد ساعات برامج التوك شو المسائية اليومية التي يتابعها التليفزيون المصري يتخطي حاجز الـ 28 ساعة في اليوم الواحد، ولكن خلال الأيام القليلة الماضية زادت هذه النسبة لتصل إلي 36 ساعة تقريباً في اليوم الواحد بسبب دخول برامج جديدة علي خريطة برامج التوك شو منها برنامج هنا العاصمة للإعلامية لميس الحديدي علي قناة العاصمة وبرنامج ممكن لخيري رمضان علي القناة نفسها، وبرنامج الحقيقة للإعلامي وائل الإبراشي علي قناة دريم.

 
   
   

محمد أوسو.. فنان آخر يهتف بسقوط بشار الأسد

20.07.2011

   

"الجيش الإلكتروني" يحرض على الإساءة للفنانين المعارضين للنظام السوري

دبي - العربية.نت : ذكرت مواقع سورية أن ما يسمى "الجيش السوري الالكتروني" نشر على صفحته في موقع "فيسبوك" أرقام هواتف الفنانين السوريين الذين عبروا عن مواقفهم المعارضة علناً، ووصفهم بالـ "عراعرة" نسبة إلى رجل الدين عدنان العرعور الذي يحرض السوريين على النظام السوري عبر إحدى القنوات الفضائية.

وذكر موقع "كلنا شركاء" أن "الجيش الإلكتروني"، قال في محاولة للتحريض ضدهم: "أرقام العراعرة لمن يود أن يبدي رأيه بهم مباشرة"، ونشر على الإنترنت أرقام هواتف الفنانين فارس الحلو، وميّ سكاف ومحمد آل رشي. ويذكر أن الجيش الإلكتروني قد تطاول مؤخرا بالتهديد على عدد من المعارضين السوريين في الخارج، معلناً على لسان مؤسسه (عمّار اسماعيل) أنه سينتقم من ذوي المعارضين الموجودين في الداخل، دون أن يحدد ماهية ولا طريقة هذا الانتقام.

محمد أوسو ينضم لـ"المعارضين"

من جانب آخر، ظهر الفنان محمد أوسو، وهو يهتف بإسقاط النظام في حي ركن الدين بدمشق، خلال مشاركته بتعزية أهالي الضحايا الذين سقطوا برصاص الأمن السوري في يوم "جمعة أسرى الحرية".

وذكر موقع "زمان الوصل" أن أوسو قد حُمل على الأكتاف هو يهتف: "لا عربية ولاكردية.. بدنا وحدة وطنية"، لترددها خلفه حشود من المواطنين، كما هتف أوسو، المعروف بـشخصية "كسمو": "السوري يرفع إيدو... بشار ما بنريدو"، و"الشعب يريد إسقاط النظام".

وكان الفنان محمد أوسو اشتهر، بعد تأديته شخصية "كسمو" في مسلسل "بكرا أحلى"، وشخصية "سلطة" في مسلسل "كسر الخواطر، وكتب العديد من المسلسلات التي شارك فيها. وهو حاصل على جائزة أفضل نص درامي عن عمله "بكرا أحلى".

 
   
   

دعا إلى نصرة حمص وطالب زملاءه بدعم الثورة السورية

19.07.2011

   

الفنان جلال الطويل: يسقط بشار الأسد.. والنظام يلعب على وتر الطائفية

دبي- العربية.نت : انضم الفنان السوري جلال الطويل إلى زملائه المناوئين للنظام السوري أمثال فارس الحلو ومي سكاف وأصالة نصري ومحمد آل رشي حيث طالب بإسقاط النظام داعيا إلى تقديم الدعم لمدينة حمص التي تشهد محاولات فتنة طائفية بحسب قوله.

والطويل أستاذ مادة الصوت في المعهد العالي للفنون المسرحية، و مدرس مادة التمثيل في معهد تياترو، و حاز على جائزة أفضل ممثل في فيلادلفيا عام 2005 في مسرحية النفق، بالإضافة لجوائز عدة، وعمل في العديد من المسلسلات التلفزيونية مثل: "الاجتياح" و "أسمهان" و"بيت جدي" و"باب الحارة"و"وراء الشمس" و"ابو جانتي" وغيرها.

وهتف الطويل أمس الاثنين خلال تقديمه العزاء لأهالي ضحايا حي القابون الدمشقي قائلا: "عاشت سوريا ويسقط بشار الأسد.. وعاشت سوريا حرة حرة للأبد".

وبحسب مواقع سورية معارضة نشرت الخبر، فإن الطويل أكد تعرض حمص لـ"الذبح" عبر لعبة طائفية، قبل أن يهتف مرة أخرى بالجموع "واحد واحد واحد الشعب السوري واحد"، وأردف قائلًا: أدعو كل الفنانين للانضمام إلى الثورة، نحن أصبحنا فنانين بسببكم".

والطويل هو ثالث فنان يقدم التعازي في خيمة عزاء القابون بعد فارس الحلو ومحمد آل رشي بالإضافة إلى عدد من المثقفين ومؤلفي الدراما، وتلقى الطويل الذي شارك في الجزء الأخير من "باب الحارة" الكثير من عبارات المديح والتشجيع على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقال أحدهم "تستحق أن تكون عكيد جميع الحارات".

 
   
   

في أقوى موقف لفنان من داخل البلاد

18.07.2011

   

ممثل سوري يهتف بحي دمشقي: عاشت سوريا ويسقط بشار الأسد

دبي - العربية.نت : أظهر فيديو نشره ناشطون على الإنترنت، الفنان السوري محمد آل رشي، وهو يهتف بالحرية وسقوط النظام بحشد من الناس، خلال مشاركته بتعزية أهالي الشهداء في حي القابون بدمشق يوم أمس الأحد.

وكان لافتا الهتاف الذي أطلقه آل رشي بين الجموع بقوله "عاشت سوريا ويسقط بشار الأسد"، وهو بحسب موقع "زمان الوصل" أول موقف بهذه القوة يعلنه ممثل سوري، وقوبل هتاف آل رشي بعاصفة من التصفيق وترديد الهتاف خلفه بالإضافة لـ"واحد واحد واحد الشعب السوري واحد".

وسقط في القابون يوم جمعة " أسرى الحرية" 18 شهيدا، شيعهم أكثر من 100 ألف شخص.

وسبق للفنان آل رشي أن شارك في المظاهرات التي شهدتها منطقة ركن الدين بدمشق ضمن فعاليات جمعة أسرى الحرية، وذكرت مواقع أنه أمسك بالميكرفون وهتف: كاذب .. كاذب .. كاذب .. الإعلام السوري كاذب".

وكانت مظاهرة كبيرة قد خرجت من حي ركن الدين من مسجد سعيد باشا حيث هتف الشباب لإسقاط النظام وطالبوا بإطلاق سراح المعتقلين.

 
   
   

رولا خرسا بعد إبلاغها بوقف برنامجها: عملي مع قناة الحياة “صفحة وانطوت”.. وأبحث تقديم برنامج بقناة أخرى

18.07.2011

   

البديل المصرية / انجي لطفي: قالت الإعلامية رولا خرسا إنها فوجئت بقرار إلغاء برنامجها “الحياة والناس” والذي يقدم على قناة “الحياة 2″ بعدما رفضت تجديد عقدها مع القناة والمقرر أن ينتهي في 25 أكتوبر المقبل.

وأوضحت رولا “للبديل” أن القناة عرضت عليها التجديد خلال الشهرين الماضيين ولكنها رفضت تجديد عقدها بسبب أن شروط العقد لا تناسبها.

وأضافت أنها فوجئت بقرار إلغاء عرض برنامجها, وقالت “القناة مدتنيش فرصة أودع المشاهد بتاعي”.

وأعربت عن اندهاشها بقرار الإلغاء, مؤكدة ان المسئولين بالقناة أشادوا بالبرنامج لحصوله علي نسبة مشاهدة عالية وخاصة في توقيت شهر رمضان لاستضافتها لبعض الشخصيات الدينية.

وأضافت رولا أن عملها مع قناة الحياة “صفحة وانطوت”, مؤكدة انها كانت تعاني من بعض الاشياء في العمل مع القناة والتي رفضت ذكرها.

ومن ناحية اخري قالت رولا انها تبحث حاليا تقديم برنامج في قناة تحترمها وتقدر مكانتها في مجال العمل الاعلامي- من دون أن تحدد إسم القناة-.

 
   
   

قناة الحياة توقف برنامج رولا خرسا بشكل مفاجئ

17.07.2011

   

لن تظهر الإعلامية رولا خرسا على شاشة تليفزيون الحياة مجدداً بعدما انتهى تعاقدها مع القناة ولم يتم تجديده، فيما كشفت مصادر مطلعة بالقناة لـ"إيلاف" أن توقف البرنامج جاء بشكل مفاجئ وصادم للإعلامية رولا خرسا.

إيلاف / أحمد عدلي من القاهرة : مفاجأة ستفجرها قناة الحياة 2 الليلة بغياب الإعلامية رولا خرسا عن تقديم برنامجها "الحياة والناس" حيث قررت القناة إيقاف البرنامج بشكل مفاجئ، ودون سابق إنذار، أو الإعلان عن الأمر، وكان يتم تقديم البرنامج يومياً من الأحد للخميس في الثامنة والنصف مساءً، فيما يأتي قرار إيقاف البرنامج بعد أسابيع من بدء برنامج "مصر الجديدة" للإعلامي معتز الدمرداش على نفس القناة.

وأكد الإعلامي معتز صلاح الدين المتحدث الإعلامي باسم القناة ان الإعلامية رولا خرسا لن تظهر مجدداً على شاشة تليفزيون الحياة بعدما إنتهى تعاقدها مع القناة ولم يتم تجديده من قبل القناة، مشيراً الى ان إدارة القناة تكن لها كل احترام وتقدير.

وقاللـ"إيلاف" ان تعاقدها انتهى وان القناة اخبرتها بذلك منذ فترة بإنتهاء التعاقد مشيراً الى ان قرار عدم تجديد العقد ليس قراراً فردياً وإنما قرار جماعي يتم اتخاذه من قبل إدارة القناة وفقا للمتطلبات المرحلية، مؤكداً على ان القناة رأت انه من المناسب إلغاء البرنامج لانه استنفذ أغراضه التي تم إذاعته من أجلها وانه لا يوجد برنامج يستمر طول العمر.

وعلمت إيلاف ان قرار انهاء البرنامج بهذا الشكل المفاجئ هو قرار القناة بمفردها دون علم الإعلامية رولا خرسا بأن القناة قررت إيقاف البرنامج إلا أمس دون إتاحة الفرصة لها لتوديع الجمهور على الهواء وإنهاء مسيرة البرنامج الذي استمر لنحو عامين تقريباً.

وقال مصدر مطلع تحدث لـ"إيلاف" ان القناة استغلت عدم وجود شرط جزائي في التعاقد المبرم بينها وبين الإعلامية رولا خرسا وقرروا انهاء التعاقد الذي ينتهي في اكتوبر المقبل، منوهاً الى ثغرة أخرى في العقد تتعلق بعدم تحديد تاريخ بدء سريان العقد حيث اعتبرت ان مدة التعاقد تنتهي من تاريخ توقيع التعاقد وليس من تاريخ بدء بث البرنامج حيث تم البدء في بث البرنامج بعد نحو 5 اشهر من توقيع التعاقد بينهم وبين رولا.

وأكد المصدر على ان سبب عدم وضع شرط جزائي في التعاقد المبرم في العقد يرجع الى المهنية التي تعاملت بها الإعلامية رولا خرسا في البداية حيث رأت انه من الافضل عدم وضع شرط جزائي في التعاقد حتى يكون التعاقد مع القناة قائم على الود ويمكن انهائه في حال عدم رغبة اي طرف عدم استمراره مع الطرف الأخر.

 
   
   

نهال كمال تطلب التخلي عن منصبها كرئيسة للتليفزيون لقيادة شابة

17.07.2011

   

البديل المصرية – منقول : طلبت نهال كمال رئيسة التليفزيون من أسامة هيكل وزير الإعلام التخلي عن منصبها كرئيس للتليفزيون وقالت إنها عبرت به المرحلة الصعبة وأنه آن الأوان لتسليم قيادته لقيادة شابة تتماشي مع الأوضاع الجديدة بعد الثورة‏.‏

وقالت صحيفة الأهرام الأحد- أن نهال هي القيادة الوحيدة التي تقبلها العاملون في التليفزيون وبذلت جهداً كبيراً في لم شمل العاملين وامتصاص غضبهم والمساهمة في حل مشكلاتهم المتعلقة بتكافؤ الفرص من حيث الظهور علي الشاشة أو من حيث أوضاعهم الوظيفية.

من جانبه طلب أسامة هيكل وزير الإعلام منها فرصة كافية لتعديل الأوضاع.**

 
   

جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك
  (2004 - 2010)