شعار الموقع (Our Logo)

 

مقالات مختارة

حوار صريح مع المخرج السينمائي المصري محمد خان

عمر الشريف يفوز بـ"سيزار" أفضل ممثل

جوسلين صعب:السينما التسجيلية تمنح رؤية نافذة للاحداث

ناصر خمير: أفلامي حلم... وعندما تحلم تكون وحدك

      برتولوتشي: لقاء

رندة الشهال: أهل البندقية يحبونني

تاركو فسكي: بريق خافت في قاع البئر

كتبوا في السينما

 

 

 

 

 

 

اعترافات ساخنة لأول مرة

أوما ثورمان:

جريمة قتل وراء إنفصالي عن زوجي!

إعداد: نيللي عزت

 

 

 

 

 

 

جريمة قتل كانت وراء إنفصال النجمة الجميلة أوما ثورمان عن زوجها الممثل إيثان هوك. وهي تعترف في هذا الحوار أن عشقها للفن وأحلامها مع النجومية هي التي أعطت الفرصة لزوجها أن يخونها مع عدد من الصديقات. خاصة في الوقت الذي انشغلت فيه ببطولة جزئي فيلم 'أقتل بيل'.. تفاصيل كثيرة عن الحب والخيانة والأحلام السينمائية التي تسعي 'أوما' لتحقيقها.

·         أعلنت مؤخرا عن مفاجأة جديدة مع النجم جون ترافولتا فما هي؟

بالفعل أجهز حاليا لعمل جديد بعنوان 'كن هادئا' وهو عودة للعمل مع نجمي المفضل وأعز أصدقائي جون ترافولتا بعد عشر سنوات كاملة عندما اشتركنا لأول مرة معا في بطولة فيلم 'قصة خيالية' وقدمنا ثنائيا متميزا علي الشاشة وحتي الآن يتذكر الجميع المشهد الشهير الذي رقصنا فيه سويا.

والفيلم الجديد 'كن هادئا' ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية والأكشن في نفس الوقت ولكنني لا أريد الإفصاح عن تفاصيله حيث إن مخرجه أف جاري أعطي أوامر لطاقم العمل كله بعدم الحديث عن أي تفاصيل لقصة الفيلم.

كما أجهز أيضا للاشتراك في إعادة للفيلم الكلاسيكي الدرامي القديم 'النساء' الذي أنتج لأول مرة في الثلاثينيات وسيكون من بطولة عدد كبير من النجمات منهن ميج رايان، ساندرا بولوك، اشلي جود وانيت بيننج وسينتجه مطرب الروك الشهير ميك جاجر والذي يقوم بتلحين أغنياته أيضا وسيعيد كتابة سيناريو الفيلم ويخرجه ديان إينجلش.

وأنا أشعر بسعادة كبيرة وتفاؤل تجاه هذا الفيلم لأنه كان من أنجح الأفلام التي عرضت عام 1939 لعدد من نجمات السينما العالمية نورما شيرر وجوان كروفورد وروزلند رسل.

وتدور أحداث الفيلم حول إمرأة ارستقراطية طيبة تكتشف صديقاتها أن زوجها يقيم علاقة عاطفية مع احدي الفتيات العاملات بمحل تجاري، فيبدآن في مساعدتها علي الإنتقام منه واسترداده اليها مرة أخري.

ولقد كان منتجو هوليوود يفكرون منذ وقت طويل في إعادة إنتاج الفيلم إلا أنه كانت دائما هناك عقبات خاصة أن الطبقة الإرستقراطية حدث بها تغيرات كثيرة في الفترة الماضية.

·         ولماذا تعتقدين أن هذا الفيلم يمكن أن يقدم الآن؟

أعتقد أنه من الأسباب أيضا التي كانت تمنع المنتجين من الدخول في هذا المشروع هو عدم ثقتهم في الأعمال التي تقوم بها بطلات نساء فقط ولكن في الفترة الاخيرة نجحت أعمال سينمائية وتليفزيونية بصورة كبيرة أبطالها نجمات مثل المسلسل الشهير 'الجنس والمدينة' ولذلك تحمس المنتجون لبدء المشروع الآن.

غيرة ومنافسة

·         هل هناك أجزاء جديدة لفيلم 'أقتل بيل' أو مشاريع قادمة مع المخرج كوينتن تارينتو؟

­بالفعل أجهز معه لمفاجأة كبيرة بجزئي فيلم جديد وهو من أفلام الأكشن والإثارة أيضا.

فأنا أحلم أن أحصل هذا العام علي لقب أحسن ممثلة أكشن خاصة أنني ضمن قائمة الممثلات المرشحات لهذا اللقب في جوائز اختيار الجمهور الامريكي التي ستعقد في يناير المقبل.

·     من ضمن المرشحات ايضا لهذا اللقب والجائزة النجمة انجيلينا جولي التي انتشرت مؤخرا شائعات بوجود خلافات شديدة بينكما بسبب غيرتك منها؟

­أنا لا أغار من انجيلينا جولي علي الاطلاق، فهي ممثلة موهوبة ولها شكل وأسلوب مختلف عني.

والحقيقة انا لا أغار من أي نجمة بل أدخل دائما في منافسة مع نفسي لأكون الأشهر والأفضل والأغني في هوليوود وأضع طاقتي وأحلامي أمامي علي الطريق ولا أضع أي نجمة آخري لأنافسها وأغار منها.

·         أفلامك مليئة بالدماء والعنف... هل تسمحين لأطفالك بمشاهدتها؟

­أطفالي لايحبون سوي مشاهدة أفلام الكارتون والجرافيك وهي أفلام مليئة بالعنف أيضا لايحبون رؤيتي علي شاشة التليفزيون كممثلة، فأنا امهم فقط واذا شاهدوا افلامي لن أخشي عليهم، فالجيل كله الآن معتاد علي العنف والإثارة علي الشاشة.

أخبار النجوم في 6 نوفمبر 2004