تعرف على صاحب "سينماتك"  وعلى كل ما كتبه في السينما

Our Logo

  حول الموقعخارطة الموقعجديد الموقعما كـتـبـتـهسينما الدنيااشتعال الحوارأرشيف الموقعسجل الزوار 

هالة فاخر.. بعد ثاني جائزة في سنة واحدة:

تعبت كثيرا.. وأستحق الفوز واشتقت للكوميديا

سحر صلاح الدين

للمرة الثانية في خلال عام واحد تحصل الفنانة هالة فاخر علي جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "شرف فتح الباب" وهي جائزة المركز الكاثوليكي ومن قبلها جائزة مهرجان الإعلام العربي الذي خطفت فيه الجائزة من كبار الفنانات المصريات والعرب.

تقول هالة: لاشك ان المفاجأة كانت مذهلة لي ولم أصدق نفسي ان أحصل علي جائزة أفضل ممثلة ومن المركز الكاثوليكي الذي يضع مقاييس صعبة جدا للحصول علي الجائزة وتكون بدون مجاملة ولكنها تعطي للعمل المحترم الذي يناقش قضية اجتماعية لها قيمة وقيم عالية.

أضافت ان هذا النجاح والتقدير حملني مسئولية كبيرة جدا تصل لحد الرعب من اختياراتي القادمة فلابد ان أقدم دائما الافضل لأن هذا النجاح ليس وليد يوم بل رحلة كفاح طويلة علي مدار سنوات عمري لذلك أشعر بحلاوة الفوز لانني بصراحة استحقه وتعبت جدا للحصول عليه ولكن كان دائما بداخلي يقين ان الله لا يضيع أجر من أحسن عملا.

والمفاجأة ان هذا التقدير جاء عن عمل تراجيدي وليس كوميدي ولذلك أتمني ان أقدم عملا كوميديا وأحصل فيه علي جائزة أفضل ممثلة لانني بصراحة أشعر بحنين جدا للكوميديا وقد عرض علي لرمضان القادم بطولة مسلسل "عبودة ماركة مسجلة" تأليف محسن رزق. إخراج عصام شعبان ودوري فيه مفاجأة كما أقوم حاليا بتصوير مسلسل "إن غاب القط" وألعب دور مدرسة متزوجة من موظف وتعاني معه من مصاريف البيت والاولاد وتقرر ان تسافر إعارة للخارج وبمجرد سفرها تتلقي تليفونات عن وجود علاقة بين زوجها وصديقتها.

عن السينما تقوم هالة حاليا بتصوير فيلم "عزبة آدم" بطولة محمود يس وأحمد عزمي وفتحي عبدالوهاب ودنيا سمير غانم وتقول: ألعب في الفيلم لأول مرة في حياتي دور فتاة ليل ويبدو انني مهدت لذلك من خلال دور الأميرة التي تذهب للكباريهات في فيلم "كباريه" والتي كانت تقوم بالصرف علي مطرب الكباريه خالد الصاوي فقرر المخرجون ان يعطوني في الفيلم الذي يليه دور "بنت ليل" لكن تحدث لها مفاجآت عديدة وتتحجب وتتوب.

الفيلم تدور أحداثه في "عزبة آدم" حيث نجد بعض رجال الأعمال يقومون بعملية غسيل أموال ونري كيف يفعل الفقر بالناس ويضطرهم للتخلي عن المبادئ ويقهرهم تحت بند الحاجة والجوع.

الجمهورية الصمرية في

02/03/2009

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك
  (2004 - 2009)