تعرف على صاحب "سينماتك"  وعلى كل ما كتبه في السينما

Our Logo

  حول الموقعخارطة الموقعجديد الموقعما كـتـبـتـهسينما الدنيااشتعال الحوارأرشيف الموقعسجل الزوار 

حروب الشوارع بين النجوم والباباراتزي ليند ساي تقذفهم بالبيض وجود لو يضرب مصورة

اعداد: نورهان نبيل

علاقة تتسم بانها مضطربة دائما ومثيرة للجدل أحيانا وقد تؤدي في بعض الأحوال الي أحداث غريبة ومحزنة. تحولت في أيامنا الأخيرة الي علاقة تشبه علاقة القط والفأر يقوم فيها المصورون والمتطفلون بدور القط اما دور الفأر فيقوم به نجوم ونجمات هوليوود الذين تعرضوا للضرر الشديد من مصادر مصوري (الباباراتزي) لهم.

النجمة بريتني سبيرز هي السبب في اعادة فتح هذا الملف، فقبل أيام جدد أحد مصوري الباباراتزي مطالبتها بدفع تعويضات بلغت قيمتها ٣٣٥١٢ دولارا. وترجع مطالبه بالتعويض الي عام ٧٠٠٢ عندما قامت بدهسه بسيارتها عندما احاط بها مع عدد من المصورين عند مدخل احد الفنادق. الغريب ان المصور استفاد من تصرف بريتني وقتها بشكل طريف عندما قام ببيع الحذاء الذي كان يرتديه أثناء الحادث في مزاد بمبلغ ٠٥٦ دولارا.

الغريب ان الأمر الذي رفع سعر الحذاء هو وجود اثار عجلات سيارة بريتني عليه!

من آخر هذه المواقف ما تعرض له الممثل والمخرج السينمائي الشهير ميل جيبسون عندما قام احد مصوري الباباراتزي باتهامه بالتعدي عليه حين حاول التقاط صورة له داخل نادي ليلي حيث قدم بلاغا للشرطة اتهمه فيه بالاعتداء عليه وقيامه بتمزيق قميصه ولكن الشرطة توصلت الي الحقيقة بسرعة واكتشفت ان المصور اختلق هذه القصة وان شهود عيان رأوا المصور وهو يغادر المكان دون ان يتعرض له جيبسون.

كما صرح أحد الشهود بأن المصور حاول التقاط صورة لجيبسون بعد ان تظاهر بأنه من معجبيه ولكن رجال الأمن قاموا بابعاده عدة مرات.

أما ما قام به النجم البريطاني جودلو فقد اثار الجدل في وسائل الاعلام فقد قام بضرب مصورة لمحاولتها تصويره اثناء تواجده بالعاصمة البريطانية لندن وهو علقت عليه احدي الصحف مؤكدة ان ضرب ممثل لمصور باباراتزي شيء اصبح عاديا ويتكرر يوميا لكن ان يضرب مصورة فهو أمر جديد .

وصرحت المصورة بانها مصدومة للغاية ولاتستطيع تصديق ذلك واضافت ان الضربة كانت قوية للغاية اما جودلوفلم يهتم بالأمر وقال محاميه انه مجرد حادث بسيط لايستدعي كل هذه الضجة.

أسلوب ليندساي لوهان في موجهة الباباراتزي كان غريبا ومضحكا في نفس الوقت حيث رشقت المصورين الذين اقتربوا من منزلها بالبيض وذكر موقع كونتاكت ميوزيك الامريكي ان لوهان رمت البيض من المطبخ باتجاه مصوري الباباراتزي الذين احتشدوا قرب منزلها وقامت بذلك بمساعدة اصدقائها.

وعندما تعرض الممثل البريطاني اورلاندو بلوم لحادث سير خلال قيادته في احد الشوارع بلوس انجلوس اكد ان مصوري الباباراتزي كانوا يطاردونه بعد مغادرته لملهي ليلي واوضحت المصادر ان بلوم نجا من اي اصابة ولكن راكبين كانا معه تعرضا لاصابات بالغة وطالب بلوم بفتح تحقيق ومعاقبة هؤلاء المصورين نفس الأمر كان من الممكن ان يحدث للممثل الشهير جورج كلوني حيث لاحقه مصورو الباباراتزي اثناء قيادته لسيارته مما دفعه الي ركنها والتوجه الي المصورين قائلا لهم انه ليس ضد اخذ صور له ولكنه ضد تعريض حياته وحياة الآخرين للخطر.

أما باريس هيلتون فتعرضت لموقف صعب للغاية حيث فوجئت بمجموعة من مصوري الباباراتزي في انتظارها لدي مغادرتها احدي المطاعم ولم ينجح الحرس الشخصي في افساح الطريق لها ولذلك اضطرت الممثلة الشقراء للمرور وسط الحشود المنتظرة مما ادي الي تعثرها اثناء السير وسقوطها علي الأرض واصابتها بخدش في وجهها.

في المقابل تعتقد جوليا روبرتس انها نجحت في وضع حد واضح لهؤلاء المصورين حيث صرحت قائلة: »ليس لدي صبر أو تسامح عندما اري هؤلاء المصورين امام أطفالي، فإنني اكره تطفلهم. واضافت: »ان التقاط صور لي شيء والتقاطها لأطفالي شيء آخر ارفضه بشكل واضح.

يذكر ان چوليا قامت بملاحقة احد مصوري الباباراتزي واجبرته علي التوقف لتوبيخه لانه قام بتصويرها بجانب احدي المدارس وقالت لوسائل الاعلام وقتها: »اردت فقط ان اقول له ان المدارس ليست مكانا ملائما لكي يقدم رجل عاقل علي محاولة لالتقاط الصور«.

أما المغنية الامريكية كريستينااجيليرا فصرحت بانها لاتستطيع الخروج مع طفلها وان كانت تتمني ذلك بالفعل فهي تخاف من ملاحقة المصورين لهما واضافت ان طفلها يشعر بالرعب حين يري اضواء كاميرات التصوير وقالت: »انه يخاف كثيرا من هؤلاء المصورين المتطفلين وعندما يراهم يبدأ بالبكاء.

وبوضوح اكدت مغنية البوب البريطانيا ليلي آلن كرهها الشديد لهؤلاء المصورين الفضولين وقالت انها لاتطيق تحمل مراقبتها بشكل دائم والي قيام الباباراتزي بحصار منزلها في لندن علي مدار الساعة.

واضافت: »يدور عشرة من الباباراتزي علي الأقل حول منزلي.. اكرهم جميعا«.

بينما نجحت المغنية الشهيرة ايمي واينهاوس في الحصول علي حكم قضائي في مايو الماضي بحظر اي مصور من الاقتراب من منزلها بغرض التصوير.

ومن المتوقع قيام العديد من نجوم هوليوود بتقليد ايمي لضمان عدم تعرض المصورين لهم ولكي يعيشوا حياة هادئة ومستقرة.

أصبحت شائعات حمل نجمات هوليوود هي المحور الاساسي لكتابات العديد من الصحف والمواقع الالكترونية فبمجرد حدوث زيادة في وزن احدي النجمات أو ارتدائها فستانا واسعا تكثر الشائعات حول حملها، أحدث تلك الشائعات التي انتشرت عبر شبكة الانترنت كان السبب فيها هو غلاف العدد الاخير لمجلة ok الشهيرة حيث حمل الغلاف عنوانا مثيرا للغاية وهو »جينيفر انيستون حامل وهي في سن الأربعين« ذلك العنوان أدي الي انتشار شائعة عن حمل النجمة الشقراء واضطر المتحدث الرسمي باسمها للظهور من خلال وسائل الاعلام لكي ينفي تلك الاخبار ويؤكد انها غير صحيحة.

الغريب في الامر ان التقرير الذي نشرته مجلة OK والذي تسبب عنوانه في انتشار تلك الشائعة لم يذكر أن النجمة تنتظر طفل.

بل تضمن تصريحا لها تعلن فيه عن رغبتها في الانجاب حيث قالت »الامومة حلم يراودني.. ارغب في انجاب طفل في وقت قريب« وأضافت: بطريقة أو بأخري سيحدث ذلك، فهو مشروعي القادم«.

ولم تنج النجمة السمراء هالي بيري من شائعات الحمل حيث انتشرت أخبار مؤخرا تؤكد حملها في طفل ثان من صديقها عارض الأزياء جابريل أوبري لكن هالي نفت تلك الشائعة من خلال تواجدها كضيفة في برنامج »جاي لينو« فعند سؤالها عن حقيقة حملها قالت: »كل شائعات الحمل التي تتردد حولي ليست صحيحة«.

وأضافت »أنا اعاني حاليا من مشكلة كبيرة فأنا عاشقة لأكل الهامبورجر ويجب عليّ حاليا أن اتوقف عنه وعن أشياء أخري مشيرة الي أن هذا هو سب ظهورها منتفخة البطن مؤخرا أمام عدسات المصوريين.

يذكر أن هالي علي علاقة عاطفية مع عارض الازياء جابريل اوبري منذ أربعة أعوام وانجبت منه طفلة في عام ٨٠٠٢ النجمة الاسبانية بينلوبي كروز تعرضت بدورها مؤخرا لهذا النوع من الشائعات أيضا حيث انتشرت أخبار علي شبكة الانترنت تؤكد حمل النجمة الحائزة علي جائزة الاوسكار من صديقها النجم خافيير بارديم.

السبب وراء انتشار تلك الشائعة هو ارتداء بينلوبي البالغة من العمر ٥٣ عاما ملابس واسعة وتوقفها عن التدخين ولكن بينلوب نفت كل ذلك وأعربت عن استيائها الشديد مؤكدة انها ليست حاملا وأضافت انها تلقت عددا كبيرا من هدايا الحمل من الأهل والاصدقاء حيث قالت: »بدأت اتلقي الهدايا من بعض الاصدقاء الذين كانوا يقولون لي مبروك الحمل لكني كنت اقول لهم أنا لست حامل«.وبعد انفصال ليندساي لوهان عن صديقتها »سامانثا رانسون« كثرت الاخبار عن تعدد العلاقات العاطفية لليندساي مع أكثر من رجل مما أدي الي ظهور شائعة عن حملها بل وصرح مصدر مقرب من الممثلة بأنها لا تريد الاحتفاظ بالطفل.. وأضاف انها لا تعرف من والده ولكن لوهان خرجت لتنفي تلك الشائعة.

ولم تسلم كاتي هولمز من شائعات الحمل بل تعرضت لها أكثر من مرة هذا العام حيث أعلنت مجلة OK منذ ستة أشهر بأن النجمة كاتي هولمز تعيش أسعد أيام حياتها بسبب حملها للمرة الثانية من زوجها النجم الوسيم توم كروز ولكن هولمز قامت بنفي تلك الشائعة من خلال حوار أجرته لمجلة glanour ثم عادت الشائعة لتنتشر مرة أخري في شهر يونيو الماضي وقامت هولمز بنفيها أيضا.

كما تعرضت الممثلة الشابة كرستين ستيوارث لتلك الشائعات أيضا حيث ذكرت الصحيفة الاسترالية »نيوز ويكلي« أن بطلة سلسلة أفلام »الشفق« حامل من صديقها الممثل روبرت باثينسون وعندما علمت كرستين بتلك الشائعة لم تستطع التوقف عن الضحك وبالطبع قامت بنفي ذلك الخبر ووصفته بالشائعة السخيفة.

آخر الشائعات تدور حول انجيلينا جولي حيث تردد انها تسعي لانجاب طفل رابع من صديقها براد بيت حيث ذكرت مجلة US weekly بأن الثنائي قررا توسيع حجم أسرتهما وأضافت المجلة ان جولي تأخذ الآن أدوية لكي تستطيع الانجاب وهو ما فعلته سابقا لانجاب التوأم »فيفيان ونوكس«.

ولكن لم يتم التأكد من الخبر حتي الآن أو نفيه يذكر أن جولي أم لستة أبناء منهم ثلاثة بالتبني وثلاثة آخرين من صديقها براد بيت.

أخبار النجوم المصرية في

01/10/2009

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك
  (2004 - 2009)