|
|
|
|
|
|
|
|
روبن أوستلند يسخر من ركاب طائرة بلا ترفيه |
محمد رضا |
الشرق الأوسط |
31.10.2024 |
موت بلا رحمة... وثائقي يستعيد أهوال زلزال
تركيا وسوريا |
ــ |
الـ
The Independent |
31.10.2024 |
الدراما وعلاقتها بالمجتمع والجمهور.. آراء
متباينة لنجوم الدراما العربية |
ــ |
العرب اللندنية |
31.10.2024 |
من الولد الشقي إلى إمام الدعاة.. فمن لا
يحب حسن يوسف |
محمد شعير |
العرب اللندنية |
31.10.2024 |
مصطفى فهمي.. رحيل شاب في الثمانين أحبه
المصريون |
محمد شعير |
العرب اللندنية |
31.10.2024 |
جيمس كاميرون، سينمائيٌ مُستكشف جوليان
دوبوي وستيفان موساكيس |
ت.صلاح سرميني |
المدى العراقية |
31.10.2024 |
ذاكرة السينما.. عصر البراءة |
علي الياسري |
المدى العراقية |
31.10.2024 |
“26 يومًا من حياة دوستويفسكي”.. الإبداع
بين ظلمة الروح وضياء العاطفة |
علي الياسري |
عين على السينما |
31.10.2024 |
«مصطفى فهمي».. الموهوب الذى ظلمته وسامته! |
طارق الشناوي |
المصري اليوم |
31.10.2024 |
دراما رمضان المشتركة في انتظار يسابق
الحرب |
إبراهيم علي |
العربي الجديد اللندنية |
31.10.2024 |
نجوم النهار رائعة إيجور تالاكين |
علاء المفرجي |
المدى العراقية |
31.10.2024 |
المتدرِّب.. سيرة صانع وحش يُدعى دونالد
ترامب |
نديم جرجوره |
العربي الجديد اللندنية |
30.10.2024 |
أنا ما زلت هنا.. ملاحقة الماضي فنّياً |
محمد هاشم عبدالسلام |
العربي الجديد اللندنية |
30.10.2024 |
“ثورة الحقول”.. قصيدة سينمائية توثق أضخم
احتجاجات المزارعين في الهند |
أحمد عزت |
الجزيرة الوثائقية |
30.10.2024 |
حسن يوسف وسر الومضة الساحرة! |
طارق الشناوي |
المصري اليوم |
30.10.2024 |
رؤى سينمائية للواقع الفلسطيني بعيون وقلوب
أطفال الحرب! |
كمال القاضي |
القدس العربي اللندنية |
29.10.2024 |
فيلم اللد... مدينة متخيلة بلا احتلال |
ريم ياسر |
العربي الجديد اللندنية |
29.10.2024 |
منتجون ومخرجون عرب.. الأفلام في مناطق
الصراع مكلفة لكن لا للتراجع |
ــ |
العرب اللندنية |
29.10.2024 |
لويس بونويل... مخرج الصدمة الذي غاص في
اللاوعي لإدراك الواقع |
وائل سعيد |
مجلة المجلة السعودية |
29.10.2024 |
الدراما التلفزيونية... ماذا نريد من هذه
السلعة الاستراتيجية؟ |
نجيب نصير |
العربي الجديد اللندنية |
28.10.2024 |
وثائقيّ إيطاليّ عن فلسطينيي صبرا.. بحثٌ
عن ضوءٍ وسط عتمةٍ خانقة |
قيس قاسم |
العربي الجديد اللندنية |
28.10.2024 |
استذكار سينمائي ونظرة نقديَّة ومقترحات |
رضا المحمداوي |
الصباح العراقية |
28.10.2024 |
{جوكر2}.. الجنون المشترك |
علي حمود الحسن |
الصباح العراقية |
28.10.2024 |
«فقاقيع الصابون» تسيطر على المشهد |
طارق الشناوي |
الشرق الأوسط |
28.10.2024 |
بيدرو ألمودوفار ينتشل شخصيات فيلمه الجديد
من لوحات إدوارد هوبر |
ــ |
العرب اللندنية |
28.10.2024 |
البطل كوميديا مغربية عن الطموح الفردي في
مواجهة مفاجآت الواقع |
ــ |
العرب اللندنية |
28.10.2024 |
المخرج غوران هوغو يتتبّع تاريخ الصراع..
يوم اعترف الإعلام السويدي بالمظلومية الفلسطينية |
شفيق طبارة |
الأخبار اللبنانية |
28.10.2024 |
لمسة.. رحلة بحث عن الحب المفقود منذ
خمسين عاما |
علي المسعود |
العرب اللندنية |
27.10.2024 |
الوقت الذي نقضيه مع القطط... تحفة
سينمائية من جنوب أفريقيا |
إسماعيل غزالي |
مجلة المجلة السعودية |
27.10.2024 |
زمن المواجهات |
هبة محمد علي |
مجلة روز اليوسف |
27.10.2024 |
ثلاثة عقود مصيرية.. للوطن والفن |
آية رفعت |
مجلة روز اليوسف |
27.10.2024 |
عن الحرية والحياد فى الثلاثينيات
والأربعينيات |
سمر فتحي |
مجلة روز اليوسف |
27.10.2024 |
الفن.. بداية طريق المجد.. «روزا».. كانت
فنانة |
آلاء شوقي |
مجلة روز اليوسف |
27.10.2024 |
السبع موجات.. بحر وبشر المعجزات |
محمود عبدالشكور |
أكتوبر المصرية |
27.10.2024 |
مهرجان طنجة يناقش واقع سينما التحريك
بالمغرب |
ــ |
العرب اللندنية |
26.10.2024 |
وحده الحب دراما سينمائية تأخذ من الموسيقى
معبرا للحدود |
عبدالرحيم الشافعي |
العرب اللندنية |
26.10.2024 |
الرواية على الشاشة... ترجمة بثلاثة أنواع |
د.مبارك الخالدي |
الشرق الأوسط |
26.10.2024 |
ميشيل خليفي... نقطة على السطر بعد ثلاثة
أفلام |
ــ |
العربي الجديد اللندنية |
26.10.2024 |
لمسة بالتاسار كورماكور... مصافحة خشنة مع
الآلام |
عبدالكريم قادري |
العربي الجديد اللندنية |
26.10.2024 |
رحيل رون إيلي بطل مسلسل طرزان الشهير |
ــ |
العرب اللندنية |
25.10.2024 |
أنترفيو.. دراما مصرية عن تطبيق إلكتروني
لتسهيل اختيار شريك الحياة |
محمد شعير |
العرب اللندنية |
25.10.2024 |
طنجة السينمائي يبحث تمويل صناعة السينما
بالمغرب بين الآليات والآفاق المستقبلية |
ــ |
العرب اللندنية |
25.10.2024 |
ياسين فنان يصور تحديات العمل وتأثيرها
النفسي في المجتمع |
عبدالرحيم الشافعي |
العرب اللندنية |
25.10.2024 |
الحب في الزمن الصعب... كيف تغيّر مفهوم
الرومانسية في الأفلام الجديدة؟ |
أريج جمال |
مجلة المجلة السعودية |
25.10.2024 |
لماذا اختفت الأفلام الغنائية من خريطة
السينما المصرية؟ |
داليا ماهر |
الشرق الأوسط |
25.10.2024 |
رشيد بوشارب (2-2) ليس هناك أقوى من عمل
فيلمٍ حول قضية |
ندى الأزهري |
العربي الجديد اللندنية |
25.10.2024 |
المخرجون عندما يقعون في غرام الأدب2 |
علاء المفرجي |
المدى العراقية |
24.10.2024 |
أفلام الدورة الـ24 من المهرجان الوطني
للفيلم بطنجة تطرح سؤال تكافؤ الفرص |
عبدالرحيم الشافعي |
العرب اللندنية |
24.10.2024 |
فيلم (فرنسية في كابول) يروي قصة تحرر
المرأة الأفغانية في زمن الانفتاح |
ت.عدوية الهلالي |
المدى العراقية |
24.10.2024 |
كاتلوج سينمائي.. عن الصمت وأورسون ويلز
المستقل |
فراس الشاروط |
المدى العراقية |
24.10.2024 |
الطريق.. فيلم يقرأ على أكثر من وجه |
أحمد طملية |
ضفة ثالثة اللندنية |
24.10.2024 |
ربيع السينما العربية يُزهر في الخريف |
محمد رضا |
الشرق الأوسط |
24.10.2024 |
المهرجان الوطني للفيلم بطنجة يركز على
كتابة السيناريو للطفل |
ــ |
العرب اللندنية |
23.10.2024 |
يونس الركاب يخوض في مسائل الهوية
والتكنولوجيا والانتماء |
عبدالرحيم الشافعي |
العرب اللندنية |
23.10.2024 |
سيرة سينمائية للروائي التشيلي أنطونيو
سكارميتا |
زياد عبدالله |
الـ
The Independent |
23.10.2024 |
فيلم جوكر… الرومانتيكية التي لا يتحمّلها
أحد |
محمد عبدالرحيم |
القدس العربي اللندنية |
23.10.2024 |
فيلم «يوم جرذ الأرض».. سحر الرومانسية
الدفينة في الإنسان |
زيد خلدون جميل |
القدس العربي اللندنية |
23.10.2024 |
رشيد بوشارب (1-2) أستخدم مهنتي السينمائية
لأثير قضايا تمسّني |
ندى الأزهري |
العربي الجديد اللندنية |
23.10.2024 |
أفلام الرعب... صناعة بمليارات الدولارات |
حمزة الترباوي |
العربي الجديد اللندنية |
23.10.2024 |
«الحرة»..وكيف تصبح رئيسًا؟ |
ماجدة موريس |
الأهالي المصرية |
23.10.2024 |
كيف ستتعامل السينما الأمريكية مع نتنياهو
فى المستقبل ؟ |
خالد محمود |
أخبار النجوم المصرية |
23.10.2024 |
عالمية القص منطق السرد السينمائى |
د.هاني حجاج |
صباح الخير المصرية |
23.10.2024 |
فندق السلام.. سينما الرعب بهوية مغربية |
عبدالرحيم الشافعي |
العرب اللندنية |
22.10.2024 |
آل باتشينو من قاع المأساة والإدمان إلى
قمة المجد والنجومية |
مارتن شيلتون |
الـ
The Independent |
22.10.2024 |
أفلام مصرية قديمة تعود إلى صالات السينما
بعد ترميمها |
مروة عبدالفضيل |
العربي الجديد اللندنية |
22.10.2024 |
احتجاج على مشاركة ممثلة إسرائيلية في
مسلسل مغربي |
عادل نجدي |
العربي الجديد اللندنية |
22.10.2024 |
محمد القس لـ«الشرق الأوسط».. أمي تكره
اختياراتي الفنية |
إنتصار دردير |
الشرق الأوسط |
22.10.2024 |
مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي..
السينما أداة صمود ومقاومة |
سارة جقريف |
ضفة ثالثة اللندنية |
22.10.2024 |
قصة وفاء دراما سينمائية توثق معاناة
مغاربة مختطفين في مخيمات بوليساريو |
عبدالرحيم الشافعي |
العرب اللندنية |
21.10.2024 |
أفلام العائلة تعود إلى الواجهة في أميركا |
ــ |
الـ
The Independent |
21.10.2024 |
الناقد العراقي مهدى عباس.. المبادة خطوة
جيدة لكننا بحاجة إلى تمويل مستدام |
لميس محمد |
اليوم السابع المصرية |
21.10.2024 |
ديستوبيا المستقبل |
أشواق النعيمي |
الصباح العراقية |
21.10.2024 |
{الغروتسك} في الفيلم السينمائي |
عدنان الفضلي |
الصباح العراقية |
21.10.2024 |
{بنات ألفة}.. النساء إن حكنَ |
علي حمود الحسن |
الصباح العراقية |
21.10.2024 |
“وعاد مارون إلى البندقية”.. فيلم يبعث
المخرج اللبناني مارون بغدادي من مرقده |
محمد هاشم عبدالسلام |
الجزيرة الوثائقية |
21.10.2024 |
الجزائر تعيد إحياء مشروع فيلم عالمي عن
الأمير عبد القادر |
عثمان لحياني |
العربي الجديد اللندنية |
21.10.2024 |
حراقة مغاربة بكاميرا ألمانية.. كل شيء
يهون من أجل الأمّ |
محمد بنعزيز |
العربي الجديد اللندنية |
21.10.2024 |
اختتام مهرجان سينما للفنون في العاصمة
تونس |
محمد معمري |
العربي الجديد اللندنية |
21.10.2024 |
«داهومي»… تصفية حساب سينمائية مع
الاستعمار |
سليم البيك |
القدس العربي اللندنية |
20.10.2024 |
الرجل الذي لم يستطع أن يظل صامتا تكريم
للشجاعة المنسية |
علي المسعود |
العرب اللندنية |
20.10.2024 |
إعادة الإنتاج.. الملاذ الآمن للمال
السريع.. هوليوود.. التكرار بدون أفكار |
آلاء شوقي |
مجلة روز اليوسف |
20.10.2024 |
سودانيات يعبّرن عن معاناتهن في ظل الحرب
عبر «سينمات بنات» |
إنتصار دردير |
الشرق الأوسط |
20.10.2024 |
نهاد قلعي.. الإنسان المجتمع في النص
التلفزيوني |
نجيب نصير |
العربي الجديد اللندنية |
20.10.2024 |
نهاد قلعي... صدمة التلفزة |
نجيب نصير |
العربي الجديد اللندنية |
20.10.2024 |
هل ينهي الوحوش السجن مدى الحياة للأخوين
مينينديز؟ |
نجلاء أبو النجا |
الـ
The Independent |
20.10.2024 |
مصطفى الركابي.. أغلب المسلسلات لا تُصنع
لتُشَاهَد بل لتوفر منحة |
علاء المفرجي |
العربي الجديد اللندنية |
19.10.2024 |
الدراما السورية بعد الحرب.. نافذة مشرعة
للحرية تغلق أحيانا في الحلقات الأخيرة |
محمد شعير |
العرب اللندنية |
19.10.2024 |
حب فيلم نروجي عن احتضار المجتمع الغربي |
هوفيك حبشيان |
الـ
The Independent |
19.10.2024 |
إيمان يوسف.. أحلم بالغناء لأم كلثوم على
مسرح كبير |
إنتصار دردير |
الشرق الأوسط |
18.10.2024 |
الأميرة مونونوكي.. بشري يعيد تدمير طبيعة
الفيلم بالتكنولوجيا |
شهد محمد قيس |
العربي الجديد اللندنية |
18.10.2024 |
غابور ريز (2-2) أفضل كيمياء أنْ تمزج
المكتوب بالارتجال |
سعيد المزواري |
العربي الجديد اللندنية |
18.10.2024 |
اللجنة العليا لمهرجان الأقصر للسينما
الإفريقية تناقش ميزانية دورته الـ 14 |
سعيد خالد |
المصري اليوم |
18.10.2024 |
«البداية» الفيلم المُستثنى من واقعية
المخرج صلاح أبو سيف |
كمال القاضي |
القدس العربي اللندنية |
17.10.2024 |
كوستا غافراس يستعد للموت بآخر أفلامه
السياسية |
ــ |
العرب اللندنية |
17.10.2024 |
فرهادي يكتب عن الصورة |
علاء المفرجي |
المدى العراقية |
17.10.2024 |
منى الكاظمي.. حركة الإنتاج السينمائي في
العراق تعاني ضعف التمويل والموارد المالية |
ــ |
المدى العراقية |
17.10.2024 |
بطاقة وطنية.. إشكالية التوثيق في دوائر
الأحوال المدنية |
عدنان حسين أحمد |
المدى العراقية |
17.10.2024 |
أفلام الرعب الحديثة تمنحنا شعوراً كاذباً
بالأمان |
محمد رضا |
الشرق الأوسط |
17.10.2024 |
فيلم «الجوكر» في نسخته الثانية.. آرثر
فليك لايجد خلاصه |
نسرين سيد أحمد |
القدس العربي اللندنية |
16.10.2024 |
المخرج مجدي الهواري.. «القصة الكاملة»
يسرد أغرب الجرائم في مصر |
إنتصار دردير |
الشرق الأوسط |
16.10.2024 |
“بنات المساجين”.. رقصة عائلية لإنقاذ
الرجل الأسود من فساد السجون الأمريكية |
عبدالكريم قادري |
الجزيرة الوثائقية |
16.10.2024 |
قاتل مأجور... أكثر من أي شيء آخر |
محمد صبحي |
العربي الجديد اللندنية |
16.10.2024 |
هل يمكن الكتابة عن السينما بمعزل عن عوالم
الصورة؟ |
فريد الزاهي |
ضفة ثالثة اللندنية |
15.10.2024 |
حنان مطاوع.. أرفض سرقة طفولة ابنتي بدفعها
للعمل في الفن |
إنتصار دردير |
الشرق الأوسط |
15.10.2024 |
أفلام تستعيد حقبات النضال والمقاومة..
«سرديّات التمرّد» من فلسطين إلى لبنان |
شفيق طبارة |
الأخبار اللبنانية |
15.10.2024 |
المنام لمحمد ملص.. أولئك الذين ينامون
ويرون حلماً واحداً |
ميار مهنا |
العربي الجديد اللندنية |
15.10.2024 |
محمد رمضان.. انخفاض الأمانة الصحفية عائق
أمام مسيرتي |
ــ |
العرب اللندنية |
14.10.2024 |
الذئاب المنفردة.. حلّ المشاكل على قدر
الجريمة |
سمير رمان |
ضفة ثالثة اللندنية |
14.10.2024 |
تكريم الراحل الروائي والسينارست فريد
رمضان في دار الأوبرا المصرية |
ــ |
البلاد البحرينية |
14.10.2024 |
“أنوره”.. فيلم السعفة الذهبية وهل كان
يستحقها؟ |
أمير العمري |
عين على السينما |
14.10.2024 |
«جميلة غزة»… الغسيل الوردي في أقبح صوره |
سليم البيك |
القدس العربي اللندنية |
14.10.2024 |
{السينمائي} تفتح ملف صناعة أفلام
{الانميشن} |
ــ |
الصباح العراقية |
14.10.2024 |
الواقع والخيال في السينما |
علي حمود الحسن |
الصباح العراقية |
14.10.2024 |
{طعم الأشياء}.. كيف نحول المهنة إلى فن؟ |
وداد سلوم |
الصباح العراقية |
14.10.2024 |
مهرجان نيويورك للأفلام المضادة... أصوات
من أجل فلسطين |
ريم ياسر |
العربي الجديد اللندنية |
14.10.2024 |
فيلمان مصريان جديدان.. تناقضٌ بصريّ في
الكوميديا |
نديم جرجوره |
العربي الجديد اللندنية |
14.10.2024 |
غابور ريز (1- 2) عندما أكتب أحبّ عادةً
تسلية نفسي |
سعيد المزواري |
العربي الجديد اللندنية |
14.10.2024 |
العظيمة ليليان هول.. حكاية ممثلة أضاءت
روحُها ظلام مسرح برودواي |
علي المسعود |
العرب اللندنية |
13.10.2024 |
بعد ترشيحهما عن فئة الصوت لفيلم «الهرم
المفقود».. المرشحان المصريان لجائزة الإيمى العالمية
يرويان تجربتهما لـ«روزاليوسف» |
هبة محمد علي |
مجلة روز اليوسف |
13.10.2024 |
اعتمد على الإيقاع السريع وجذب الجمهور من
الحلقات الأولى.. قيمة الدراما ومتعة المشاهدة فى برغم
القانون |
سارة سراج |
مجلة روز اليوسف |
13.10.2024 |
إسرائيل تتجمل فى ذكرى السابع من أكتوبر
باقة أفلام لكسب التعاطف وفيلم وحيد يلفت أنظار العالم
«فساد بيبى» |
فاتن الحديدي |
مجلة روز اليوسف |
13.10.2024 |
السينما في مواجهة الأزمات.. من نكسة 67
إلى مهرجانات اليوم |
كمال القاضي |
القدس العربي اللندنية |
13.10.2024 |
انطلاق تصوير المسلسلات المصرية لشهر رمضان
2025 |
مروة عبدالفضيل |
العربي الجديد اللندنية |
13.10.2024 |
أبرزهم المليجي ومداح... نجوم فارقوا
الحياة على الهواء |
نجلاء أبو النجا |
الـ
The Independent |
13.10.2024 |
كاتبا «جايبة العيد» لـ فاصلة.. كتبنا
مسودات عديدة ولا نمانع من تقديم جزء ثان |
أحمد العياد |
موقع فاصلة السعودي |
12.10.2024 |
المخرج آصف كاباديا يدفع ثمن موقفه من
العدوان الإسرائيلي المستمر |
ــ |
عين على السينما |
12.10.2024 |
صدور العدد الجديد من مجلة السينمائي |
ــ |
البلاد البحرينية |
12.10.2024 |
«مطعم الحبايب»... مغامرة كوميدية في
كواليس المطبخ المصري |
إنتصار دردير |
الشرق الأوسط |
12.10.2024 |
«جوكر.. مجنونان»... حكاية رجل يبحث عمن
يكون |
محمد رضا |
الشرق الأوسط |
12.10.2024 |
الأفلام اللبنانية من إشكالية التمثّل إلى
متاهات الذاكرة |
سعيد المزواري |
العربي الجديد اللندنية |
12.10.2024 |
الإنسان المؤجّل.. أفلامٌ وأمنيات لبنانية |
نجيب نصير |
العربي الجديد اللندنية |
12.10.2024 |
سينما بلدٍ موعودٍ بالحرب |
محمد هاشم عبدالسلام |
العربي الجديد اللندنية |
12.10.2024 |
تحت القصف.. تسرّع سينمائي في لحظة عدوان |
نديم جرجوره |
العربي الجديد اللندنية |
12.10.2024 |
أفلام عن شيرلوك هولمز تعود مرممة بعد مائة
عام على تصويرها |
ــ |
العربي الجديد اللندنية |
12.10.2024 |
دراما الحرب اجتياح خاطف... تحفة في
السينما البريطانية |
كلاريس لوفري |
الـ
The Independent |
12.10.2024 |
عاشق.. غرائب وطرائف وتشويق وهمي! |
محمود عبدالشكور |
أكتوبر المصرية |
12.10.2024 |
الفيلم التونسي “عايشة”.. فوضى ما بعد
الثورة |
أمير العمري |
عين على السينما |
11.10.2024 |
الوثائقي المتخيّل كاميرا بعين مليئة
بالخوف |
علاء المفرجي |
المدى العراقية |
10.10.2024 |
عبدالواحد مجاهد لـالعرب.. إلغاء سيني بلاج
خسارة للطبقة الشعبية المحبة للسينما |
عبدالرحيم الشافعي |
العرب اللندنية |
10.10.2024 |
هانز زيمر وتجربته الموسيقية مع كرستوفر
نولان |
نجاح الجبيلي |
المدى العراقية |
10.10.2024 |
الذئاب يجمع مجددا جورج كلوني وبراد بيت |
محمد غندور |
الـ
The Independent |
10.10.2024 |
فيلم الافتتاح في مهرجان لندن.. “بليتز”
والنجاة في زمن الحرب |
أمير العمري |
عين على السينما |
10.10.2024 |
“الاجتماع السري”.. تحفة جديدة في مهرجان
لندن السينمائي الـ68 |
أمير العمري |
عين على السينما |
10.10.2024 |
كيف عبرت سينما لبنان عن حروبه وأزماته؟ |
محمد رضا |
الشرق الأوسط |
10.10.2024 |
شاشة الناقد.. صلة الصداقة والقرابة |
محمد رضا |
الشرق الأوسط |
10.10.2024 |
تسول العمل.. ظاهرة جديدة تسيء لسمعة الفن
المصري |
بهاء الدين يوسف |
العرب اللندنية |
09.10.2024 |
جوكر 2.. معا في الفشل |
عبيد التميمي |
مجلة المجلة السعودية |
09.10.2024 |
جوكر الجزء الثاني... هل يكفي كمرثية للحلم
الثوري؟ |
أريج جمال |
مجلة المجلة السعودية |
09.10.2024 |
«أربعة في مهمة رسمية»… فيلم يُعالج مُشكلة
الروتين بالكوميديا |
كمال القاضي |
القدس العربي اللندنية |
09.10.2024 |
دعوة لتأسيس مهرجان غزة الدولي لسينما
المرأة |
إنتصار دردير |
الشرق الأوسط |
09.10.2024 |
التاريخ أصبح عمره قصير |
ماجدة موريس |
الأهالي المصرية |
09.10.2024 |
البرابرة لجولي دلبي.. أسلوب ساخر في
انتقاد العنصرية |
ندى الأزهري |
العربي الجديد اللندنية |
09.10.2024 |
برادي كوربيت من سجن النازية إلى فخ
الرأسمالية |
هوفيك حبشيان |
الـ
The Independent |
09.10.2024 |
السينما وتغيير العالم.. الانفجار في أيّ
لحظة |
سعيد المزواري |
العربي الجديد اللندنية |
08.10.2024 |
بعد عام على حرب الإبادة... أين روايتنا؟ |
محمد هاشم عبدالسلام |
العربي الجديد اللندنية |
08.10.2024 |
كل هذا الخراب.. مَشاهد جاهزة تنتظر
التنفيذ |
عبدالكريم قادري |
العربي الجديد اللندنية |
08.10.2024 |
المهرجان الدولي لفيلم المرأة في تونس
يحتفي بالسينما الفلسطينية |
محمد معمري |
العربي الجديد اللندنية |
08.10.2024 |
بسام كوسا.. الوطن العربي مدمر للإبداع
بينما يستثمر الغرب في طاقات أبنائنا |
ــ |
العرب اللندنية |
07.10.2024 |
جوائز مهرجان ليبيا السينمائي تكشف عن جيل
جديد من السينمائيين العرب |
الحبيب الأسود |
العرب اللندنية |
07.10.2024 |
صوفيا لورين... أم بريجيت باردو؟! |
طارق الشناوي |
الشرق الأوسط |
07.10.2024 |
بيلا حديد وسوزان ساراندون وميليسا باريرا
نجوم عالميون خسروا وظائفهم بسبب دعمهم لـغزة |
لميس محمد |
اليوم السابع المصرية |
07.10.2024 |
الوثائقي المتخيّل.. كاميرا بعين مليئة
بالخوف |
علاء المفرجي |
العربي الجديد اللندنية |
07.10.2024 |
أن تظلّ العيون على غزّة... رغم كل شيء |
ندى الأزهري |
العربي الجديد اللندنية |
07.10.2024 |
مدينةٌ عصيّةٌ على الموت.. قد يتحطّم
الإنسان، لكنّه لا يُهزم |
قيس قاسم |
العربي الجديد اللندنية |
07.10.2024 |
السينما وقطاع غزة.. من يُعيد خلق كلّ هذه
الآلام؟ |
أمل الجمل |
العربي الجديد اللندنية |
07.10.2024 |
حروب لبنان في سينماه.. نقصٌ لا يُلغي
اشتغالات |
نديم جرجوره |
العربي الجديد اللندنية |
07.10.2024 |
مارتن سكورسيزي.. كل ما أردت أن أكونه في
حياتي أن أصبح راهبا |
خالد عبدالعزيز |
العرب اللندنية |
06.10.2024 |
الإمام الشاب.. صورة حقيقية ودقيقة عن
الإسلام في فرنسا |
علي المسعود |
العرب اللندنية |
06.10.2024 |
«إيمانويل».. الأيقونة الإباحية ابتلعت
الفيلم |
سليم البيك |
القدس العربي اللندنية |
06.10.2024 |
نورة فيلم سعودي يعبر مهرجان كان إلى دور
السينما الفرنسية |
أيمن الغيبوي |
الـ
The Independent |
06.10.2024 |
51 عامًا من النصر.. كيف وثقت السينما
المصرية حرب أكتوبر؟ |
ــ |
بوابة أخبار اليوم |
06.10.2024 |
بنيونس بحكاني لـالعرب.. نبذل جهودا ذاتية
لمزيد إشعاع السعيدية وأبنائها من السينمائيين |
عبدالرحيم الشافعي |
العرب اللندنية |
05.10.2024 |
أعمال فنية جسدت روح الأبطال لتعيش فى
ذاكرة النشء والكبار |
سهير عبدالحميد/ آية مجدي |
روز اليوسف
اليومية |
05.10.2024 |
أسوأ 29 خطأ سينمائيا في أكثر أفلام
هوليوود نجاحا |
شارلوت كريس |
الـ
The Independent |
05.10.2024 |
شركة
MoviePass...
رجلان أبيضان يعبثان بالمشتركين |
بدر العقباني |
العربي الجديد اللندنية |
05.10.2024 |
أحمد فوزي صالح (3- 3) الوثائقي اقتطاعُ
سياق من الواقع |
أمل الجمل |
العربي الجديد اللندنية |
05.10.2024 |
الاستعداد المصري المبكر للموسم الدرامي في
رمضان لا يضمن تحسين المحتوى |
أحمد جمال |
العرب اللندنية |
04.10.2024 |
الفيلم عمل فدائي.. في مواجهة النص
الصهيوني |
يوسف الشايب |
ضفة ثالثة اللندنية |
04.10.2024 |
فيلم «الجوكر2»... مزيد من الجنون يحبس
أنفاس الجمهور |
إيمان الخطاف |
الشرق الأوسط |
04.10.2024 |
Joker Folie a Deux
.. زين ولا موزين؟ |
طارق البحار |
البلاد البحرينية |
04.10.2024 |
أحمد فوزي صالح (2- 3) هذه حيرتي وفقداني
الثقة وألمي |
أمل الجمل |
العربي الجديد اللندنية |
04.10.2024 |
تفاؤل بمستقبل سينمائي أفضل يخيم على إطلاق
مهرجان ليبيا الدولي للأفلام القصيرة |
الحبيب الأسود |
العرب اللندنية |
03.10.2024 |
الكوميدي مراد العشابي لـالعرب.. أفضّل
الخروج عن المألوف بدخول مغامرات فنية |
عبدالرحيم الشافعي |
العرب اللندنية |
03.10.2024 |
دور السينما في المغرب.. معاول الهدم تحجب
ثقافة الصورة ! |
ماجدة آيت لكناوي |
القدس العربي اللندنية |
03.10.2024 |
دراما مع وقف التنفيذ... العدوان على لبنان
يعطّل تصوير المسلسلات |
عدنان حمدان |
العربي الجديد اللندنية |
03.10.2024 |
فيلم المادة... الرعب الذي لم يحتمله
الجمهور |
حيكوب ستولورثي |
الـ
The Independent |
03.10.2024 |
فنانون ونقاد لا يرون تعارضاً بين الأنشطة
الفنية ومتابعة الاضطرابات الإقليمية |
إنتصار دردير |
الشرق الأوسط |
03.10.2024 |
ألفرد هيتشكوك... سيد التشويق وسينما
الألغاز |
محمد رضا |
الشرق الأوسط |
03.10.2024 |
أفلام لم نرها |
ماجدة موريس |
الأهالي المصرية |
02.10.2024 |
مهرجان أسوان يبدأ استقبال أفلام دورته
التاسعة1 |
هالة نور |
المصري اليوم |
02.10.2024 |
مهرجان أسوان لأفلام المرأة يبدأ استقبال
أفلام دورته التاسعة |
وداد خميس |
اليوم السابع المصرية |
02.10.2024 |
Uprising...
ملحمة كورية تفتح أكبر مهرجان سينمائي في آسيا |
ــ |
العربي الجديد اللندنية |
02.10.2024 |
برغم القانون.. دراما اجتماعية مصرية متقنة
الصنع |
محمد شعير |
العرب اللندنية |
01.10.2024 |
وثائقي لهيب الثلاجات.. عقاب جماعي
للفلسطينيين ومساومة على الجثامين |
دارين حوماني |
ضفة ثالثة اللندنية |
01.10.2024 |
عن العَلم والبطيخة والترميز لفلسطين |
سليم البيك |
القدس العربي اللندنية |
01.10.2024 |
«رواد الواقعية في السينما المصرية».. من
مواءمة الحل الفردي إلى ثورية الحل الجماعي |
محمد عبدالرحيم |
القدس العربي اللندنية |
01.10.2024 |
السيد ريبلي.. تحديق طويل في لوحات
كارافاجيو |
ميار مهنا |
العربي الجديد اللندنية |
01.10.2024 |
|
|
|
|
|
|
|
|