تعرف على صاحب "سينماتك"  وعلى كل ما كتبه في السينما

Our Logo

  حول الموقعخارطة الموقعجديد الموقعما كـتـبـتـهسينما الدنيااشتعال الحوارأرشيف الموقعسجل الزوار 

منة فضالي تحكي عن صورها الممنوعة في قسم الشرطة

حوار: مايسة أحمد

خلال الأسبوع الماضي احتلت أخبارها صفحات الحوادث في المرة الأولي تقدمت ببلاغ ضد مصور قام ببيع صور لم توافق علي نشرها، وفي المرة الثانية كانت حول مشكلتها مع خطيبها السابق الذي يطالبها باسترداد شبكته ووسط كل هذه المشكلات تعيش منه فضالي قصة حب مع الملحن محمد ضياء وتري أنه الانسان المناسب الذي كانت تبحث عنه وأن اختيارها لأن يكون شريكا لحياتها جاء بأوامر من قلبها وعقلها، ولايهمها سوي أنه يحبها ولايعنيها أنه صاحب سوابق في الزواج وعنده أولاد.

وفي الوقت نفسه تشعر منه بالغضب بسبب شائعة المليون جنيه وتستنكر هجوم الجمهور عليها بعد أزمة المذيع المستفز.

في هذا الحوار تبوح  بكل الأسرار

بدأت حديثها بقصتها مع المصور قائلة: »مع الأسف كنت أعتبر هذا الشخص من أصدقائي ولكنه خان الأمانة.. فما حدث أني قمت بالتصوير عنده ولكن في النهاية وجدت الصور »مش حلوة« ولم تعجبني فأتفقت معه أن أدفع ثمنها علي أن يمسحها من علي الكمبيوتر الخاص به.. وبالفعل دفعت له ستة الاف جنيه وبعدها بفترة فوجئت باتصال من رئيس تحرير مجلة كبري يستأذنني في نشر صوري علي الغلاف وأخبرني أنه حصل علي هذه الصور من ذلك الشخص فقمت بتحرير محضر ضده في قسم الدقي حتي احفظ حقي.. وأنا لن أتنازل عن المحضر وسأترك التحقيقات تأخذ مجراها.. فكيف أتمن شخصا علي شيء يخصني ويوهمني بأنه ازالها من علي الكمبيوتر ويحصل علي ثمنها ثم يبيعها بعد ذلك دون علمي.. وأنا اعتبر أنه طعنني في ظهري وبالمناسبة هو الذي خسرني ولم أخسره أنا«.

·         ماذا عن القضية المرفوعة ضدك من خطيبك السابق بشأن إسترداد الشبكة؟

لقد رفع علي قضية من أجل إستردادها بالفعل ولكني كسبت القضية لأنها من البداية ليس لها أي أساس وكان غرضه منها هي الشهرة والدعاية لنفسه لأنني رددت له الشبكة بمجرد انتهاء الارتباط بيننا وكان أمام مجموعة من الشهود لذلك فقد كسبت القضية بشهادة الشهود ولا أعرف لماذا تم رفعها من البداية.

·         وسط كل هذه المشكلات تعيشين حاليا قصة حب جديدة، كيف بدأت؟

ـ تعرفت علي محمد ضياء الدين أثناء التحضير للألبوم ووجدته إنسان »هايل« ومحترم جدا وانا من بعد تجربتي السابقة تعلمت ان اختار شريك حياتي بالقلب والعقل معا وأنا ومحمد فكرنا كثيرا قبل اتخاذ خطوة الخطوبة ولكننا وجدنا انفسنا وقعنا في الحب في نفس الوقت وهذا كان شيء جميل جدا..

·         ألم تشعري بالقلق من فارق السن أو زيجاته المتعددة؟

بالنسبة لي الوضع مختلف لأني لا أضع فارق السن في حساباتي.. لأن »مش بالسن«.. أما عن زيجاته السابقة.. فليس لي علاقة بماضيه.. ما يهمني فقط منذ ان احببته وهو فعلا انسان جميل جدا وابن ناس وهذا ما يخصني صحيح ان زيجاته علي رأسي لأن له أبناء منهم.. ولكنه أمر لايزعجني فنحن الاثنان نشعر أننا اتولدنا من جديد مع بعض ونرغب في ان نبدأ حياة وصفحة جديدة نرسم فيها بقلوبنا طريق السعادة..

·         وهل كان لوالدتك نفس رأيك ام كان لها بعض التحفظات.. فهي كأم ترغب في أن تطمئن علي ابنتها الوحيدة؟

أمي بتحب محمد ورحبت بارتباطنا لأنها تعرفه عن قرب ومقتنعة بأنه شخص كويس وتعلم انه يحبني جدا ويخاف علي.. وكل ما يهمها ان اكون سعيدة في حياتي..

·         هل هو شخص غيور؟

قالت ضاحكة: جدا وهذا شيء لايضايقني بالمرة لأنه شيء طبيعي بين أي اثنين مرتبطين فغيرة محمد لها حدود وهو شخص متفهم ويثق في بدرجة كبيرة وبالمناسبة فهو ايضا حساس جدا وأنا أخاف علي زعله ولذلك اعتقد أن الامر متوازن ولا يسبب مشكلة لأي منا.. ومن المحتمل ان يتم الزواج خلال فصل الشتاء القادم فور انتهائنا من تحضير عش الزوجية واتمني ان يرزقني الله بطفلة واطلق عليها »فريدة« لأني أحب هذا الاسم جدا »ومين عارف يمكن تبقي ملكة« يوما ما..

·         في رأيك لماذا تطاردك الشائعات بشكل دائم؟

أنا »بكبر دماغي«.. من يريد ان يقول عني شيئا فليس لي دخل به »أنا مالي« ولكن مروجو الشائعات بشكل عام« ناس فاضية وأنا لا أستطيع أن أمسك لسان أحد أو أن اقول له »انا مش كده«.. فأحيانا قالو عني مغروره وفي وقت آخر قالوا إني بخيلة رغم انهم لايعرفوني اصلا ليقولوا ذلك فأنا لا ألتفت لهذه التفاهات واركز في عملي فقط.. ومنذ أيام اخبرني أحد الأصدقاء ان النجمة الكبيرة يسرا لاتقرأ ما يكتب عنها إلا بعد فترة طويلة ـ سنة مثلا ـ وهذا حتي لاتتضايق في وقتها.. وهذا شيء عجبني جدا وبدأت مؤخرا أفعل ذلك ولم اعد اهتم بما يقال عني.

·         لكن هل هناك أمور معينة تستفزك وتضطرك للرد عليها؟

نعم ومنها ما يقال علي لساني أو اني قلت كلام علي شخص معين ففي هذه الحالة يجب ان أرد لأن ذلك الشخص الذي نسب إلي كلام عنه قد يغضب مني ولذلك يجب أن أكذب وأوضح الأمر.. أما دون ذلك فلا اهتم بالرد سواء بالنفي أو الايجاب..

·         بدأت منذ أيام تصوير المسلسل الجديد »حضرة الضابط أخي«.. فما الشخصية التي تقدمينها من خلاله؟

أقوم بدور »رشا« وهي مضيفة طيران وتحب نفسها جدا و»مهذبة« وفي نفس الوقت تعيش في طبقة متوسطة وعندها أمل وتسعي لأن تكون بنت في الدنياوهي مرتبطة بشاب وتحبه ولكن بعد فترة تكتشف انه يحب صديقتها الغنية فتصاب بعقدة وتسعي بعد ذلك لأن تصبح مثلها ولكنها تتورط مع عصابة مخدرات وتتوالي الأحداث..

·         هل يعني هذا أنك ستقومين بأداء مشاهد أكشن؟

المفروض.. ولكن لم يتحدد بعد كيفية أدائها لأننا بدأنا التصوير الأسبوع الماضي فقط.. وفريق العمل يضم محمد رياض وكريمة مختار والطفلة منه عرفة وانتصار وحجاج عبدالعظيم وعمرو رمزي واخراج هاني اسماعيل.

·         بمناسبة حديثك عن عمرو رمزي.. أثارت حلقة برنامج »حيلهم بينهم« التي استضافك فيها ضجة وتسببت في الهجوم عليك حتي ان بعض الشباب انشأوا جروبات علي الفيس بوك لانتقادك.. فما تعليقك؟

فعلا كانت هناك ردود أفعال متباينة علي تلك الحلقة.. حتي أن البعض قال »دي حقيقة منه«.. ولكني ارغب في توضيح شيء وهو أنها ليست المرة الأولي التي أظهر في برامج.. فأنا كنت ضيفة علي الكثير من البرامج سواء علي التليفزيون المصري أو الفضائيات ولم يكن هذا أسلوبي ولكن ما حدث أني وقتها كنت أصور مسلسل »نافذة علي العالم« الذي جسدت فيه شخصية »شاهي« وهي بنت »بيئة وشرحه شوية« وحضرت من اللوكيشن لأسجل في البرنامج والمذيع عمرو رمزي استفزني بشدة حتي اني انفعلت وكانت آثار شخصية »شاهي« عالقة بي »وجت فيه«..

·         وكيف تقبلت الهجوم الشرس عليك علي الفيس بوك؟

حاولت توضيح الأمر بارسال رسائل عليه ودخلت علي تلك الجروبات ولكن مع الاسف كانت تعليقات الشباب قاسية »ووحشة أوي« فتوقفت عن الدخول.. وهذا شيء ضايقني بشدة لأنهم لايعرفوني جيدا ليحكموا علي بهذا الشكل.

سأتحدث عن هذا المسلسل بشكل شخصي لأني احبه من أوله لآخره.. فالمخرجة رباب حسين تربطني بها صداقة وأحبها جدا ..ولها فضل كبير علي لأني قدمت معها أول أدواري في مسلسل »الليل وآخره« و اعطتني فرصة كبيرة جدا مع »ياورد من يشتريك« مع الفنانة الكبيرة سميرة أحمد.. و»قاتل بلا أجر« هو أول تعاون لي مع كاتبه مصطفي محرم وكان من أحلامي ان اعمل معه.. والكاست يضم نجمين من العمالقة حسين فهمي وفاروق الفيشاوي وأنا أجسد دور »مها« ابنته المريضة بالقلب والتي تتعرض لأزمة قلبية تطلب سفرها للعلاج في لندن وتقع في حب طبيبها وهو الفنان حسين فهمي الذي يستغل ذلك ليصل لأغراض أخري.

·         وافقت علي المشاركة في فيلم الديلر بست مشاهد فقط؟

هذا صحيح ومن قبل قدمت أربع مشاهد مع أحمد عز في »الشبح« ورغم ذلك لفت الأنظار.. أما بالنسبة للديلر فأتمني ان ينال أعجاب المشاهدين وبالنسبة لي فهو عمل مع أحمد السقا وأنتاج العدل جروب وإخراج عمرو عرفه وهذا يكفيني لأضعه في ملف اعمالي.

·         تعاقدت مؤخرا علي المشاركة في مسرحيتين.. ألا تعتقدين انها جرأة أن تقدمي عمل مسرحي في حين أن معظم شباب الفنانين يتهربون من تلك الخطوة بسبب إرهاق المسرح وحاجته للتفرغ التام؟

طبعا المسرح يحتاج للتفرغ الكامل..وبصراحة المسرح »يخوف« لأنه مباشر امام الجمهور ولايوجد مجال للخطأ.. واحب ان أوضح أن هناك مسرحية وهي »بنت الحكومة« توقف التحضير لها بسبب انسحاب بطلها الفنان ايمان البحر درويش الذي رشحني اصلا وعندما قرأت الورق وافقت من اجله وتعاقدت بالفعل ولكنه للأسف اعتذر وانسحب منها..

·         وما هو موقفك اذا تم ترشيح بطل آخر؟

لا أعتقد أني سأشارك بها لأني تعاقدت علي المسرحية الاخري التي من المقرر ان تكون علي خشبة المسرح القومي مع الفنان توفيق عبدالحميد ويشارك فيها آسر ياسين وأحمد عزمي وإلي الآن لم يتحدد اسمها بعد وهناك ثلاثة اسماء مقترحة وسنبدأ البروفات بعد شهر رمضان لأنها ستعرض في الموسم الشتوي القادم بإذن الله..

·         تردد ان مشروع الألبوم الأول قد تم إلغاؤه وان الملحن محمد ضياء الدين قام برفع صوتك من علي الأغنيات ودفع لك مليون جنيه قيمة الشرط الجزائي.. فهل هذا صحيح؟

أجابت بسرعة: اطلاقا فهذه شائعة سخيفة لا أعرف مصدرها أو سببها لأني انتهيت اصلا من تسجيل سبع أغنيات علي ان يتبقي ثلاثة فقط ويكون الالبوم جاهز.. كما أرغب في توضيح ان اغنية فلسطين ليست ضمن الألبوم كما انها لاتقدمني كمطربة.. لأني ببساطة وكما ذكرت من قبل.. لست مطربة وإنما أنا أقدم هذا الألبوم لاكون فنانة شاملة..وأنا حرصت من خلال الألبوم ان اقدم انواع مختلفة من المزيكا وهناك دويتو مع المطرب التركي سلامي شاهين ومن المقرر ان يتم تصويره كليب في تركيا ولكن لم يتحدد بعد موعد السفر.

أخبار النجوم المصرية في

25/07/2009

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك
  (2004 - 2009)