حول الموقعخارطة الموقعجديد الموقعما كـتـبـتـهسينما الدنيااشتعال الحوارأرشيف الموقع 

أكد أن كافة عناصر النجاح اجتمعت في »باب ادريس«

كارلوس عازار: لا ينقصنا شيء لمنافسة الدراما العربية

بيروت - باسم الحكيم

استطاع الممثل اللبناني كارلوس عازار أن يحقق موقعاً مميزاً له على خارطة الدراما اللبنانية في سرعة قياسية. فبعدما بدأ حياته بأدوار مساندة, تمكن أن يلفت الانتباه الى موهبته وحضوره عملاً بعد آخر والوصول سريعاً الى البطولات الأولى. ومنذ انطلاقته قدم مختلف الأدوار, فشارك في سيتكوم "فرن الصبايا دوت كوم" مع ندى بو فرحات وهند باز وهبه مجاهدي, للكاتبين نبيل عساف وجيسكار لحود. ومع الكاتبين نفسيهما قام ببطولة "فيفتي فيفتي" مع ندى بو فرحات, وشارك في "الليلة الأخيرة" مع ريتا برصونا ويورغو شلهوب للمخرج سمير حبشي, وفي "أجيال" للكاتبة كلوديا مرشليان والمخرج فيليب أسمر الذي ينطلق موسمه الثاني مطلع العام الجديد على "أم تي في" اللبنانية, وقبلها في "عصر الحريم" و"بين بيروت ودبي". وأثبت في مسلسل "باب ادريس" في رمضان, أنه ممثل قادر أن يجسد مختلف الشخصيات ببراعة لافتة, وهو يطل في فيلم "كاش فلو" قريباً, ويتحضر حالياً لمسلسلات جديدة, ويقاطع التقديم حتى يجد البرنامج الذي يرضي طموحه, ويحلم بالوقوف على خشبة المسرح الغنائي مع والده المطرب الكبير جوزيف عازار.

"السياسة" التقته وسألته عن "باب ادريس" العمل الدرامي الذي حقق نجاحاً كبيراً في الموسم الرمضاني, وعن أمور أخرى تفاصيلها في هذا الحوار:

·         لأول مرة تشق الدراما اللبنانية طريقها الى العالم العربي. ما رأيك بهذه الخطوة? ومتى يفرض المسلسل اللبناني نفسه عربياً?

أحرزت الدراما في لبنان تقدماً كبيراً في الآونة الأخيرة, وتمثل ذلك بشكل أساسي في عرض مسلسل "باب ادريس" للكاتبة كلوديا مرشليان والمخرج سمير حبشي, الذي يمكنني القول بأنه عمل يفصل بين مرحلتين, هما مرحلة ما قبل "باب ادريس" ومرحلة ما بعده, اذ توافرت فيه كل العناصر وهذا يشكل تحد لنا, بضرورة أن نحافظ على هذا التطور وأن نتجه الى انتاج عدد من المسلسلات وليس في شهر رمضان فقط, وهنا على الشاشات اللبنانية يجب أن تلعب دوراً داعماً للمنتجين اللبنانيين.

·     هل تعتقد بأن لشخصية عمر التي تؤديها في "باب ادريس" خصوصيتها كونه الشخص الوحيد الذي يعيش ضياعاً بين هويتيه الفرنسية واللبنانية?

كل شخصية في هذا العمل لها خصوصيتها, وما لفتني في شخصية عمر وهو الضابط الفرنسي المتحدر من أصول لبنانية ويعيش قصة حب مع فتاة من أسرة تضم مقاومين. ويعاني الشاب صراعاً واضحاً, وكان عملي صعباً لأنني كممثل أريد أن أقنع المشاهد بوجود هذا الصراع. وأعترف لك بأنني أعشق مثل هذه الأدوار, ويسعدني بأن الجمهور يصدقني ويحبني.

·         هل تظن بأن ثمة من يحارب العمل اللبناني داخلياً وخارجياً?

المسألة ليست مسألة حرب, لكن هناك قناعة تكونت عند بعض الفضائيات العربية أن لبنان هو بلد برامج المنوعات الفنية. انما لا يحق لأحد أن يصنفنا بهذه الطريقة, خصوصاً أننا نملك كل الطاقات ولا ينقصنا أي شيء لمنافسة الدراما العربية, والدليل أننا تمكنا من تقديم مجموعة أعمال مميزة وناجحة خلال رمضان.

·         فرضت نفسك سريعاً في الدراما, وقفزت في فترة قياسية الى ادوار البطولة, كيف تقيم تجربتك بين الأمس واليوم?

أنا لم أتغير بين الأمس واليوم, الا لجهة النضوج الفكري والفني, وصرت أعرف الناس الذين يحيطون بي بشكل أفضل. أعرف من يريد صالحي ومن يريد الاستفادة مني بأي ثمن. لن أتحدث عن نفسي, لكن يمكنني القول بأنني أعمل كهاو وعاشق لهذا الفن, وسأستمر بالعطاء بالزخم نفسه وبحب كبير للفن والدراما. ببساطة أقول لك بأن قلبي يضخ فناً ويمشي في عروق جسمي.

·     هل يرتبط كارلوس عازار بعقد سنوي يتجدد مع شركة "مروى غروب", فرغم تعاملك أحياناً مع شركات أخرى لكن نشاطك الأكبر هو مع هذه الشركة?

لست متعاقداً مع أي شركة انتاج أو مؤسسة, بل أنا ممثل ولست موظفاً عند أحد. ببساطة, أختار أدواري وفقاً للظروف المحيطة به, وماذا يضيف الى رصيدي. وبهذا أوافق على العرض الذي يرضيني, وتجمعني علاقة طيبة بالجميع, مع أن هناك من يحاول أن يفسد علاقاتي مع العاملين في هذا المجال, وأعتقد أن كل العاملين في الدراما هم من المغامرين وأتمنى لهم التوفيق في مشاريعهم لأن نجاح أي مسلسل لبناني هو نجاح لنا جميعاً. أما لماذا أعمالي مع شركة "مروى غروب" هي الأكثر, فلأن المنتج مروان حداد, هو من يعرض علي أدواراً مناسبة, علماً بأنني أدرس عروضاً من شركات أخرى.

·         ماذا عن مشاريعك المقبلة درامياً وعن دورك في فيلم "كاش فلو" ومتى يبدأ عرضه?

ينطلق عرض هذا الفيلم في الصالات في شهر أكتوبر المقبل مبدئياً, وهو من بطولتي بمشاركة بعض الممثلين اللبنانيين منهم تقلا شمعون وجويل داغر واخراج سامي كوجان, ومن انتاج "  pictures day2", وأتمنى أن تكون تجربة جيدة. أما عن مشاريعي المقبلة, فما تزال قيد الدرس, وسأكشف عنها في الوقت المناسب.

·         أين أنت اليوم من تقديم البرامج? ولماذا لم تحقق خلطة "سيناريست" النجاح الذي كنت تتوقعه?

لن أوافق على تقديم برنامج الا اذا كانت الظروف جميعها مقبولة وترضيني. أريد من الآن فصاعداً أن تكون خطواتي مدروسة, مع أنني أعرف بأن "سيناريست", لا يعاني أي مشكل لجهة التقديم, ولن أوافق بأن أدفع أخطاء غيري بعد الآن, وأتمنى أن يعاملني الناس كما أعاملهم بكل احترافية.

·     أين أنت من المسرح وهل حلم المسرح الغنائي ما زال يراودك? وهل تحلم بمشروع مسرحي يجمعك بوالدك الفنان الكبير جوزيف عازار?

أنا أميل الى المسرح الغنائي, وأؤكد لك بأنني سأقدم عملاً مع والدي لكن أتمنى بأن يفكر أحد المنتجين بهذا الأمر, لأن جوزيف عازار ولد للمسرح الغنائي, لكن ذلك لا يقلل من تقديري لتجربتي مع جورج خباز التي أعتز بها.

السياسة الكويتية في

08/09/2011

 

يستعد لـ»الغالبون 2«.. ويجهز لعمل عن سورية المعاصرة

باسل الخطيب: أعمالي جماهيرية وساعدتني على ايصال عدائي لإسرائيل

بيروت - هناء ناصر: 

المخرج الفلسطيني باسل الخطيب من رواد الدراما العربية والسورية تحديداً, حيث اقامته الدائمة, قدم مجموعة كبيرة من الأعمال التي تغني المشاهد العربي بمضامينها التاريخية والانسانية, بدءاً من "بلقيس" و"ناصر" و"نزار قباني" و"أبو زيد الهلالي" و"موكب الآباء" و"أنشودة المطر" و"الطويبي" و"نساء صغيرات" و"هوى بحري" و"الرسالة الأخيرة" وغيرها من الأعمال التي أخرجها خلال مسيرته, وكان آخرها مسلسل "الغالبون" الرمضاني الذي أنتجه "مركز بيروت الدولي للانتاج والتوزيع" ورُصدت له ميزانيات ضخمة لم تُرصد لعمل درامي عربي من قبل, وفق ما قال الخطيب في هذا اللقاء معه.

·         لنبدأ من عملك الأخير "الغالبون" ماذا تخبرنا عنه?

هذا العمل من تأليف وسيناريو فتح الله عمر ويشارك فيه نخبة من ألمع نجوم الفن في لبنان والعالم العربي. وهو يرصد تاريخ لبنان المعاصر والأحداث التي لعبت دوراً في رسم خارطة المنطقة العربية وهي أحداث مازالت ماثلة في ذاكرة الناس تطال لبنان بين الأعوام 1982 و1985, وتحكي جزءاً من مجزرة صبرا وشاتيلا وترصد كيفية تأسيس المقاومة اللبنانية ضد اسرائيل.

·         هل صحيح أن الميزانية التي رُصدت لهذا العمل تجاوزت المليوني دولار?

المبالغ التي رُصدت له كانت لازمة وضرورة لانتاجه بالقدر الذي يفرضه مضمونه وتأريخه لأحداث بارزة الأهمية عربياً. ولن أدخل في لعبة الأرقام, لكنني أقول ان هذه المبالغ لم ترصد بعمل درامي عربي أخرجته من قبل.

الدراما العربية مثمرة

·         نلاحظ اليوم توجهاً كبيراً نحو الدراما العربية, فهل أنت مع هذا التوجه ولو كان على حساب هوية الدراما السورية أو اللبنانية?

أنا كمخرج فلسطيني أعيش في سورية وقريب جداً من لبنان, فانني أتطلع الى النقاط العربية المشتركة بين البلدان, وأرى أن وجع لبنان هو وجعي, ووجع مصر كذلك, وما يحدث في أية دولة من دول الخليج يعنيني كانسان عربي, من هذا المنطلق أتطلع الى الدراما كانعكاس لهذا الانسان في داخلي, وأؤيد الاتجاه نحو الأعمال المشتركة وتبادل الابداع أي المخرجين والكتاب والممثلين العرب, لأنه وفق التجارب التي نُفذت, فان حالة التفاعل هذه أثمرت أعمالاً درامية ايجابية وجماهيرية.

عربي قومي

·         بشكلٍ شخصي كيف تتجاوز حساسية الاختلافات السياسية?

أتطلع الى الأمور بشمولية وموضوعية, ولست متعصباً الا ضد الاسرائيلي الغاشم الذي لا يجدي معه نفعاً الا مقاومته, أما غير ذلك, فانني في أعمالي مثل "أسد الجزيرة" الذي يحكي عن الشيخ مبارك الصباح مؤسس دولة الكويت, و"جمال عبد الناصر" الذي يحكي حقبة تاريخية في مصر, وغيرها من الأعمال التي قدمتها كنت عروبياً قومياً شمولياً, ولم آته في ما يريده هذا أو ذاك, وهذا برأيي ما جعل أعمالي جماهيرية, وجعلني أوصل أفكاري وعدائي لاسرائيل.

·     وكذلك قدمت "أنا القدس" وهو من الأعمال الضخمة التي تحكي الاحتلال البريطاني لفلسطين, فهل تعتبر أنه أخذ حقه الكامل خلال عرضه?

للأسف, يستحق عرضاً أفضل فهو انساني يتكلم عن الناس في القدس وكيف انقلبت ظروف البلاد على حياتهم, ولكن للأسف فان كلمة "القدس" تصيب بعض أصحاب المحطات بالارتجاف فلذلك لم يأخذ العمل حقه في العرض واعادته.

لست موهوماً

·         كيف يكون رد فعلك تجاه عمل لك لم ينجح مثل "أدهم الشرقاوي"?

أنا كمخرج لا أعيش الوهم في أن كل عمل أقدمه سيكون حتماً ابداعياً فبعض الأعمال لا تكون كذلك لكنني أبقى وفي كل مرة أصر على اعطاء أفضل ما لدي.

·         أخيراً, ماذا تحضر?

أحضر لمسلسل يحكي الواقع السوري الحالي وسنقدم "الغالبون" في جزئه الثاني في شهر رمضان المقبل.

السياسة الكويتية في

08/09/2011

 

مبارزة في أداء الممثلين و"البدر" راعى الجمهور العربي

"توق"... درس في الإخراج مزج بين الخيال والواقع

كتب - مالك محمد: 

يعتقد البعض ان المقياس الحقيقي لنجاح العمل الدرامي هو نسبة المشاهدة العالية التي يحظى بها لكن هذه النظرية أثبتت فشلها الذريع هذا العام إذ أن أكثر الأعمال مشاهدة لاقت انتقاداً واسعاً سواء من الجمهور أو الإعلام, وبالمقابل هناك أعمال درامية تم عرضها في رمضان هذا العام لم يتم تسليط الضوء عليها رغم توافر كل عناصر نجاح العمل الدرامي فيها كالنص والإخراج وأداء الممثلين ومن هذه الأعمال مسلسل »توق« الذي عرضته »روتانا« حصرياً عبر قنواتها وأخرجه شوقي الماجري وهو من تأليف عدنان العودة وسيناريو وحوار الأمير بدر بن عبدالمحسن وبطولة نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي منهم غسان مسعود, سلافة معمار, عبدالمحسن النمر, غزوان الصفدي ومحمد الأحمد وغيرهم.

على الرغم من ان غالبية الأعمال تبدأ خيوط نهاياتها تتضح بدءاً من الثلث الأخير من الحلقات إلا أن »توق« خالف التوقعات وظلت أحداثه أشبه باللغز حتى الحلقة الأخيرة وكانت مشوقة امتزج فيها الواقع بالخيال والتقى فيها عالمان لا يمكن أن يلتقيا بيوم من الأيام وهما عالما »الجن« و»الانس« حيث دارت أحداثها في نهاية القرن الثامن عشر وبداية القرن التاسع عشر وتطرقت إلى الغموض والإثارة حول فتاة أجنبية تدعى »هيلين« جاءت إلى مدينة القدس ضمن بعثة أجنبية للتنقيب عن الآثار هناك ولديها القدرة على فك رموز لغة السيد المسيح, وتتصاعد الأحداث بدءاً من مدينة أدنبرة في اسكتلندا وانتهت في المملكة العربية السعودية.

من أبرز النواحي الفنية التي لفتت الانتباه في »توق« الرؤية الإخراجية التي قدمها مخرج العمل التونسي شوقي الماجري فقد تمكن من إعطاء المشاهد وغالبية المخرجين كيف يمكن أن يظهر العمل عندما يكون المخرج قارئاً جيداً للورق, وتجلى ذلك في الكثير من المشاهد التي مزج فيها ما بين الخيال والواقع وتركيزه على جعل ملامح الممثل وإيماءاته هي من تتحدث عندما تكون لغة الصمت حاضرة, ولعل مشهد »السيل والغرق« وبعض مشاهد »الغبار والعاصفة« في الحلقة الأخيرة أثبت ان كاميرا الماجري تنطق بما لا ينطق.

أما الحديث عن السيناريو فقد كانت النهاية أشبه بالبداية وازدان الحوار بأشعار الأمير بدر بن عبدالمحسن الذي أراد لقصته أن تصل إلى الجميع ووضع في الأعتبار ان مفردات اللهجة البدوية ربما تجد من يستصعب فهمها بسهولة فقام باحترافية رفيعة بدمجها باللغة العربية الفصحى فظهرت غالبية الحوارات بشكل مبسط وغير معقد لتصل للمشاهد العربي بيسر كبير.

في المقابل كانت هناك مباراة ومنافسة واضحة في الأداء بين الممثلين لاسيما غسان مسعود وعبدالمحسن النمر والسورية سلاف المعمار التي جسدت شخصية »فاطمة« ومواطنها غزوان الصفدي بدور »سدران« وغيرهم إلا أن بعض الممثلين جنحت لهجته البدوية إلى الشامية وكان على المخرج أو منتج العمل الانتباه إلى ذلك حتى لا تتشوه صورة العمل عامة أو الممثل خاصة علماً ان ذلك لم يؤثر بشكل كبير وظل الأداء في مستوى جيد. يبقى ان »توق« من أفضل الأعمال التي عرضت خلال شهر رمضان الفائت صورة ونصا إلا أن حصريته على قنوات »روتانا« وأوقات عرضه منعته بأن يحظى بنسبة مشاهدة عالية.

السياسة الكويتية في

08/09/2011

 

خالد حلمى:

أنتجت "نونا المأذونة" لأن الناس محتاجة "تضحك"

كتب ريمون فرنسيس 

قال خالد حلمى منتج مسلسل "نونا المأذونة" إن اختياره له جاء بسبب التكلفة، حيث كان من المقرر تصوير مسلسل "أمواج البحر" لحنان ترك، بميزانية كبيرة، وهو ما لم يكن مناسبا للظروف الحالية، خاصة أن طبيعة العمل تدور فى إطار تشويقى وخيال علمى، ولم يزل العمل مؤجلا، مع عمل آخر للفنان محمود عبد العزيز بعنوان "الأمير" الذى تفهم صعوبة إنتاجه لضخامة تكاليفه.

وحول أسباب اختياره عملا كوميديا، قال حلمى الذى بدأ مشواره الإعلامى كمذيع فى البرنامج الموسيقى عام 1987: "الأعمال الكوميدية مهمة لحياتنا، حتى لو انحصر هدفها فى الإمتاع فقط، وذلك بسبب الظروف التى نمر بها، والعمل حقق مراكز متقدمه فى الإعلانات والمشاهدة والتى اعتبرها مقياس مهم لنجاح العمل، كما أنه تم تسويقه لـ12 قناة فضائية.

وحول تعثر الإنتاج الدرامى بعد ثورة 25 يناير تابع حلمى: "لم تتغير ميزانيات الإنتاج الدرامى بعد الثورة، فالتكلفة كما هى أو ربما زادت وتغيرت طريقة التسويق، فمعظم المنتجين ابتعدوا عن فكرة الحصرى، مع تخفيض سعر بيع حق العرض للمسلسل، واعتمدوا على البيع لأكثر من قناة، كما أن معظم القنوات حاليا ابتعدت عن التفكير فى العروض الحصرية، وهو ما لا يؤثر فى حركة التسويق، لأن كل قناة تختلف عن الأخرى فى خريطة العرض كما أن هناك تباينا فى أسعار المسلسلات من قناة لأخرى حسب حجم القناة.

كما أوضح حلمى عن أزمة ملابس المأذونة أنها ملابس مسجلة دينيا، وعندما أرسل الأزهر الشريف إخطارا بها، قررنا فورا حذف هذه المشاهد وإعادة تصوير 6 مشاهد والبرومو وذلك من منطلق احترام الأزهر ولو كانت أى جهة أخرى هى التى طالبت بذلك لم أكن اسمح لها.

ولفت حلمى إلى أن تنظيم صناعة الدراما لا تحتاج لقوانين، بقدر ما تحتاج إلى ائتلاف، أو اتحاد، مؤكدا على ضرورة تأسيس غرفة لصناعة الدراما فى اتحاد الصناعات، مضيفا: "غير صحيح صعوبة حدوث الاتفاق بين المنتجين لأننا اجتمعنا فى المأزق الذى تعرضت له الصناعة عقب الثورة، واتفقنا على تخفيض أجور النجوم وعدد المسلسلات وميزانيات الأعمال وأسعار بيعها حتى لا تحدث مضاربات".

ودافع حلمى عن اتهاماته بالسخرية من المواطنين فى برنامجه "كاستنج وبس"، قائلا: "لا أرى فى المسألة استهزاء لأن البرنامج واقعى وتم عرضه على أناس وجدت فى نفسها الموهبة وعرضنا عليهم الاشتراك فى مواقف تمثيلية وكان الضحك يخرج من ردود الأفعال العفوية وليست بالسخرية منهم، بل على العكس هناك من كان لديهم موهبة جيدة ووجدوا فرص عمل فى التمثيل وجميع من شاركوا كانوا سعداء بالبرنامج.

اليوم السابع المصرية في

08/09/2011

 

فيفي عبده:

نجاحي في "كيد النسا".. سبب تكريمي بأماكن عديدة

إلهام عبدالرحمن

مبكراً بدأت ندوات التكريم لفناني رمضان. واستطلاعات الرأي حول الأفضل في دراما رمضان. وعلي رأسهم النجمة فيفي عبده التي حصلت علي لقب أحسن ممثلة عربية علي قناة العربية عن دورها في مسلسل "كيد النسا" وأيضا تحتفل بها إحدي المجلات العربية لحصولها علي المركز الأول في الاستفتاء الذي أجرته حول نجمات الدراما.

فيفي تلتقي مرة أخري مع أبطال مسلسلها "كيد النسا" في الإسكندرية يوم 15 سبتمبر الحالي لحضور التكريم الذي يقيمه ليونز الاسكندرية لأسرة المسلسل.

تقضي حاليا "فيفي عبده" الأجازة في مارينا مع اسرتها بعد حالة الارهاق الشديد التي أصابتها لاستمرار التصوير حتي آخر رمضان.

تقول: رغم حالة الإجهاد الشديد الذي مازلت أشعر به لكني سعيدة لنجاح المسلسل والدليل كم دعوات التكريم التي وصلتني وحضرت بعضها مثل ليونز القاهرة . وايضا المكالمات التليفونية التي تلقيتها من كل زملائي في الوسط الفني وأذكر منهم المخرجين العزيزين مجدي أبوعميرة ومحمد النقلي . وأيضا حبيبتي المطربة "هفاء وهبي" التي قالت لي قصيدة شعر لتعبر عن اعجابها علي دوري وحبها لي" وأحمد الله علي كل هذا النجاح.

عن الاشاعات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية مثل مرورها بأزمة صحية حادة . وايضا انتهاء التصوير بقطيعه بينها وسمية الخشاب أجابت فيفي الشهيرة بكيداهم:

بصراحة في ناس مش بتسيب حد في حاله. والحمدلله علي كل شيء ونجاحي يبدوا أنه أثار حسد البعض. وأنا أخاف من الحسد جداً لأنه مذكور في القرآن ونجمي خفيف لكن ربنا هو الحافظ. ومسألة خلافي مع سمية الخشاب كلام فارغ لانها حبيبتي وانا التي تحمست عندما عرفت أن الشركة المنتجة عرضت عليها المشاركة في البطولة لاننا نجحنا معاً في مسلسل الحقيقة والسراب وكنا نتمني أن نكرر النجاح وحدث هذا في "كيد النسا" والورق الذي كتبه د.حسين محرم جميل ودمه خفيف أعطي الفرصة لنا لنكون دويتو ظريف جدا رغم أننا ضرتان في الأحداث عن وجود أكثر من نجم معها في المسلسل وأن البطولة جماعية قالت: أنا طول عمري احب العمل مع المجموعة وأرفض تماماً فكرة ظهور الممثل لوحده من أول حلقة لآخر حلقة. أنا احب الجمهور يشتاق لي. وينتظر ظهوري علي الشاشة أنا أفضل اللعب وسط فريق موهوب وبيحب بعضه.

وعن تعاونها مع المخرج أحمد صقر لأول مرة قالت: بأنه هادئ جداً في البلاتوه وبيحب الممثل ويخاف عليه. أنا بطبعي أتميز بالتلقائية في الأداء وهذا يساعد علي أن يكون لدي سرعة بديهة والسيناريو المكتوب قماشة جيدة جداً سمح باظهار هذه التلقائية وفي النهاية المخرج هو المسئول الأول والأخير عن المسلسل وهو الذي يوافق علي اللزمه أو رفضها.

من أصعب المشاهد التي صورتها فيفي عبده تجيب:

المسلسل كله مليء بالمشاهد الصعبة لكن مشاهد التلفريك التي صورناها في لبنان كانت الاصعب بالنسبة لي.  خاصة مشاهدي مع الممثلة الشابة دينا فؤاد لأنها اندمجت أثناء تصوير مشهد يجمعنا وأصابتني بجروح في يدي.

عن جديدها بعد انتهاء الأجازة وتلبية دعوات اقامة الندوات تقول:

عندي مشروع تصوير عدة كليبات أتمني أن أنفذه هذا العام. ونفسي ايضا أن أصور كل مسرحياتي التي قدمتها ولم تصور تليفزيونيا حتي يراها الجمهور مثل "شباب امراة" و "قشطة وعسل" و"روايح" و "ادلعي يادوسة".. ربنا يديني الصحة والقدرة علي تحقيق هذا الحلم. وهناك ايضا فيلم سينما جديد استعد له. لكن لن أفصح عن تفاصيله حتي تتضح كل ملامحة.

وأخيراً عن الرشاقة التي تتمتع بها فيفي عبده وظهرت في مسلسل كيد النسا:

قالت: أنا أتبع نظاماً غذائياً ملتزمة به تماما من شهور مع طبيب متخصص. وبه أستطيع انقاص 3 كيلو من وزني كل أسبوع بالاضافة لتدريبات سويدي خفيف يومياً. والحمد لله علي الصحة والستر وحب الناس.

المساء المصرية في

08/09/2011

جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك
  (2004 - 2010)